“صحة عسير” تكشف على صاحب فيديو “الفقر” بمحايل

“صحة عسير” تكشف على صاحب فيديو “الفقر” بمحايل

الساعة 4:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3180
2
طباعة
DSCN6533

  ......       

قام فريق الطب المنزلي بمستشفى محايل والمكون من طبيب البرنامج، وطبيب نفسي، وأخصائي اجتماعي، وممرضتين، وموظف علاقات عامة بزيارة إلى منزل المواطن الذي انتشر له مقطع فيديو يروي فقر وعوز هذا المواطن، وما حلّ ببعض أفراد أُسرته من أمراض.
الزيارة جاءت بتوجيه من المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة عسير المكلف الأستاذ عبدالله بن ناصر مقبل وبمتابعة من مدير مستشفى محايل العام الأستاذ محمد بن زيد.

وقال سعيد بن عبدالله النقير الناطق الإعلامي بصحة عسير: إن الفريق قام بزيارة المواطن في منزله والكشف على كافة أفراد الأسرة، حيث اتضح حاجتهم إلى العلاج المستمر.

وأضاف النقير أن الوالد يعاني من مياه بيضاء بكلتا العينين؛ مما أدّى لضعف بصره بشدة، وقد قام مركز الخبراء الطبي الخاص مشكوراً بالتبرع بإجراء العملية له مجاناً، أما شقيقه فاتضح أن لديه تدهوراً في القدرات العقلية والذهنية وضعفاً في الإدراك ولا يستطيع الحركة مع ضعف شديد في الإبصار، وقد ذكر شقيقه أن فريق الشؤون الاجتماعية قد زارهم واطلع على حالته ووعدوا بنقله إلى دار الرعاية الاجتماعية بأبها.

وأشار المتحدث باسم صحة عسير إلى أن الفريق الطبي قام أيضاً بالكشف الطبي على زوجته وابنته واتضح عدم مراجعتهما لأي مستشفى من قبل وحاجتهما إلى العلاج والمتابعة في عيادة الأمراض النفسية بمستشفى محايل، حيث تم أخذ بياناتهما وسيتم فتح ملف طبي لكل منهن في المستشفى.
واختتم النقير تصريحه بأن مدير المستشفى محمد بن زيد قام بتعميد الفريق الطبي المنزلي بالمستشفى بإدراج المواطن وأسرته ضمن برنامج الفريق وعمل زيارات لهم بشكل مستمر.

DSCN6518

DSCN6536
DSCN6514DSCN6552

DSCN6545


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على