عيد يلتقي المبتعثين في’’ استراليا‘‘ وكوزمين في مؤتمر صحفي غداً

عيد يلتقي المبتعثين في’’ استراليا‘‘ وكوزمين في مؤتمر صحفي غداً

الساعة 8:07 مساءً
- ‎فيالرياضة
830
0
طباعة
المنتخب السعودي يتدرب (1)

  ......       

واصل المنتخب ’’السعودي‘‘ مساء اليوم الجمعة تدريباته وذلك استعداداً لمواجهته القادمة يوم الأحد المقبل أمام نظيرة المنتخب ’’الأوزبكي‘‘ ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من كأس آسيا 2015 م

وأجريت الحصة التدريبية على ملعب اندرسون ريزرف بورت ’’ملبورن‘‘ وسط حضور و متابعة من رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد و عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم و رئيس بعثة المنتخب السعودي المهندس عبدالعزيز القرينيس .

وعمد مدر المنتخب السعودي ’’الروماني‘‘ كوزمين أولاريو على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية حيث اكتفاء في الجزء اللياقي بتمارين الإحماء مع المعد البدني ، و في الجزء التكتيكي طبق كوزمين العديد من الجمل التكتيكية على كامل الملعب ركز على اللعب السريع و تنويع بناء الهجمة ، و على صعيد متصل أجرى لاعب خط وسط المنتخب السعودي إبراهيم غالب أشعة طبية في كف يده اليسرى لمتابعة حالته و كشفت الفحوصات عن تحسن كبير في موضع إصابته .

وبعد نهاية الحصة التدريبية أجريت مناورة بين الجهاز الفني للمنتخب السعودي ضد الجهاز الإداري و شهدت المناورة مشاركة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وسط أجواء تنافسية و جميلة شهدت حضور اللاعبين جزء من المناورة .

وعقد كوزمين عصر اليوم الجمعة اجتماعاً بقاعة الاجتماعات بمقر إقامة المنتخب بلاعبي المنتخب حيث حلل المباراة السابقة أمام المنتخب ’’الكوري الشمالي‘‘ و كشف العديد من النقاط الهامة في المواجهة الماضية و كذلك سلم اللاعبين تقارير عن حالة كل لاعب داخل أرضية الملعب في تلك المواجهة و كذلك التقييم للأداء الفني للاعبين .

من جانبه يعقد مدير المنتخب السعودي ’’الروماني‘‘ كوزمين أولاريو و برفقته مدافع المنتخب الوطني الكابتن عمر هوساوي مؤتمراً صحافياً عصر غداً السبت عند الساعة 45 : 4 مساءً في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد ’’ملبورن‘‘ الدولي ، و ذلك للحديث عن مواجهة المنتخب ’’الأوزبكي‘‘ التي ستقام يوم الأحد المقبل .

من جهته أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ظهر اليوم الجمعة عن توزيع التذاكر للمواجهة المنتخب ’’السعودي‘‘ أمام نظيره المنتخب ’’الأوزبكي‘‘ على الطلاب السعوديين المبتعثين في ’’استراليا‘‘ و تم التوزيع في بهو الفندق الذي يقيم فيه المنتخب السعودي في مدينة ’’ملبورن‘‘ الاسترالية و كذلك تم توزيع الأعلام السعودية على الطلاب المبتعثين و سيستمر التوزيع لغاية يوم غداً السبت ، يذكر بأن التذاكر تم توفيرها من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم .

والتقى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ظهر اليوم الجمعة بالطلاب السعوديين المبتعثين في ’’استراليا‘‘ عبر لقاء مفتوح أجري في أحد جامعات مدينة ملبورن ’’الاسترالية‘‘ وسط حضور عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم و رئيس بعثة المنتخب السعودي المهندس عبدالعزيز القرينيس و عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبد اللطيف بخاري.

وأشاد أحمد عيد خلال اللقاء بوقفة و مؤازرة الطلاب السعوديين للمنتخب السعودي طيلة الفترة الماضية، مؤكداً بأن تلك المؤازرة نابعة من إحساس وطني من قبل الجميع ، مؤكداً عن فتح أبواب الاتحاد السعودي لكرة القدم للكوادر الوطني من أجل الاستفادة منها .


قد يعجبك ايضاً

تصريحات نارية من #حسين_عبد_الغني

المواطن ــ أبوبكر حامد  أكد حسين عبد الغني،