هل كذب ياسر؟.. المريسل يكشف حقيقة “​موفد البايرن “

هل كذب ياسر؟.. المريسل يكشف حقيقة “​موفد البايرن “

الساعة 2:30 مساءً
- ‎فيالرياضة
7065
9
طباعة
منتسب البايرن الذي زار ياسر القحطاني

  ......       

هل كذَب لاعبُ الهلال “ياسر القطحاني” بشأن الشخص الذي زاره في المستشفى بألمانيا وادعى أنه أحد منسوبي نادي بايرن ميونخ الألماني وأنه أهداه القميص الخاص بالفريق؟ يبدو أن الإجابة بـ”نعم” وفقاً لما نشره الإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل.

​و​نشر المريسل على صفحته الخاصة بـ”تويتر” فيديو يظهر فيه الشخص الذي ظهر في الصورة مع ياسر وهو يتحدث، معترفاً أن اسمه عامر خليل، يقيم في ألمانيا منذ 30 عاماً، ويعمل مديراً لإحدى الشركات هناك.

وقال خليل: إن أحد أصدقاء ياسر طلب منه زيارته بعد العملية التي أجراها بالمستشفى، وتقديم الهدية، مؤكداً أنه ليس ممثلاً أو منتسباً أو حتى عضو ببايرن ميونخ، مطالباً بتصحيح ما نشره ياسر.

القصة أثارث غضباً كبيراً بين عشاق القناص على”تويتر”، الذين شككوا في صحتها واعتبروها “مؤامرة” حاكها المريسل، في حين أشعلت فرحة جمهور النصر الذي كتب العشرات من التعليقات الشامتة.

تقول المشجعة الهلالية “على البال” لدى تفاعلها على هاشتاق باسم “#ياسر_القطحاني_يكذب_على_جمهوره”: “النهج الذي يتبع (.. ) ومن ع شاكلته نهج (.. ) غير ﻻئق بأخلاق الرياضة… المهنية والأمانة والمصداقية معدومة”.

وكتب”بدر الحربي”: والله أعلم ياسر ضحية هاي المؤامرة” وقال” هلالي مطنوخ”: انتهت اللعبة وطلب المريسل من​.. ذا ينزل فيديو ويكذب ياسر القحطاني لإحراجه”.

كذلك تفاعل “متيم نصراوي” بالقول:” أنا كنصراوي أبرأ إلى الله من المريسل والإعلام
​.. أمثاله ياخي عيب قسم بالله واضحة تمثيلية محبوكة”.

على الجانب الآخر علق” نديم الملكي” قائلاً:” سبحان الله كماتدين تدان هاجم أحمد عيد وتطاول عليه وشاء الله سبحانه أن يطلع الناس على كذبه”. وقال” sattaM”:
​ ​مساكين نفخهم الإعلام ويحسبون أنهم مشهورين بالعالم شهرتكم حدها الأشقاء الخليجيين”.

وشارك “ملعب الملز العالمي” ساخراً: “هذا أحد منسوبي الدولة العثمانية في طريقه إلى بيتي لأخذ صورة معي” وقال”عذيب”: أحد منسوبي البايرن زارك هههههه وآخر شي يطلع عراقي مغترب ههههه الله يرجك يابوسعيد”.


قد يعجبك ايضاً

هنا حقيقة إعلان مؤسسة النقد عن العملة السعودية الجديدة!

المواطن – الرياض ترددت أنباء عبر مواقع التواصل