186 مخالفة لسائقي نقل المعلمات بمكة والليث والقنفذة وخليص

186 مخالفة لسائقي نقل المعلمات بمكة والليث والقنفذة وخليص

الساعة 5:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1690
0
طباعة
97621_73363

  ......       

نفّذت إدارة مرور العاصمة المقدسة حملات تفتيشية على ممتهني نقل المعلمات ، وخالفت 186 مركبة منذ بداية العام بعد أن رصدت مخالفات عليها في كل من مكة المكرمة ومحافظات الليث والقنفذه وخليص .

وأوضح المتحدث الرسمي لمرور العاصمة المقدسة النقيب

النقيب الدكتور علي الزهراني
النقيب الدكتور علي الزهراني

أن الحملة كانت بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإيجاد سبل تكفل التقليل من الحوادث التي وقعت على الطرق السريعة في الأعوام الماضية .
وأضاف أن إدارة مرور العاصمة المقدسة تَمَكّنت خلال شهر صفر من تطبيق النظام بحق 186 قائد مركبة يقومون بعملية تحميل للمعلمات، موضحاً أنه تم التركيز خلال هذه الحملات بالتأكد من وسائل السلامة للمركبات مثل إزالة المقاعد الأساسية للمركبة، ومدى استيعابها لأعداد الركاب وأهلية سائقيها للقيادة وتطبيقهم للأنظمة المرورية وتقيدهم بالسرعة النظامية على الطرق الخارجية والداخلية بما يضمن سلامة مستخدميها والآخرين من مستخدمي الطريق.
وأبان الزهراني أنه تم تقديم التوعية من قبل رجال المرور والتأكيد على قائدي هذه المركبات بضرورة الالتزام بالأنظمة المرورية والسرعات المحددة على الطرق وعدم تجاوزها بما يضمن سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق ، مؤكداً استمرار الحملات الميدانية على تلك المركبات حتى يتم القضاء على تلك المخالفات”.


قد يعجبك ايضاً

خالد الفيصل يعلن عن مطارين جديدين بالطائف والقنفذة

المواطن – مكة المكرمة أعلن مستشار خادم الحرمين