أهالي الصوالحة: لماذا صمتت البلدية والمجلس البلدي عن مقاول السفلتة؟!

أهالي الصوالحة: لماذا صمتت البلدية والمجلس البلدي عن مقاول السفلتة؟!

الساعة 10:33 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1930
3
طباعة
بلدية-البركة 1

  ......       

أبدى أهالي مركز سعيدة الصوالحة بعسير استغرابهم من عدم تحرك المجلس البلدي وبلدية البرك في سحب مشروع السفلتة القائم بمركز السعيدة والذي يربطُ أحياءها بالطريق العام، من المقاول.
وقال الأهالي: إن المقاول الذي تسلم مشروع السفلتة بمركز السعيدة وقرية الحلفة بدأ بتجهيز الطريق بردميات وحجارة استعداداً لسفلتته، إلا أنّه سرعان ما توقف عن العمل لمدة تزيد عن الأربعة أشهر، دون اكتراث للبلدية ولا للمجلس البلدي، بينما لم يبدأ العمل بقرية الحلفة التابعة لمركز السعيدة.
واستنكر الأهالي غياب دور المجلس البلدي عن تأخُّر تنفيذ المشاريع، وتحقيق تطلعاتهم، مبدين أسفهم عن الصمت غير المبرر تجاه التأخر في التنفيذ لأي مشروع كان، مؤكدين أن المجالس البلدية ما وُضعت إلا لتكون صوتاً للمواطن.
وطالب الأهالي من أمين منطقة عسير التحقيق مع المتسبب في عدم سحب المشروع من المقاول الذي سرعان ما اختفى بعد أن رمى الحجارة في الطرق دون أن يكمل العمل، علاوة على عدم وجود لوحات تعريفية تبين بداية المشروع ونهايته؛ وقد تسبّبت تلك الحجارة في أضرار لمركبات المواطنين الذين قالوا إن طرقهم الترابية كانت أفضل حالاً قبل أن يبدأ العمل فيها ثم يُهمل بهذا الشكل؛ ما حدا بهم لاستحداث طرقاً أُخرى هرباً مما خلّفه المقاول من أضرار.

بلدية-البركة 2


قد يعجبك ايضاً

داعش يبحث عن بديل للبغدادي

المواطن – وكالات نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان