“الإلكترونيات المتقدمة” تصرف راتب شهرين لموظفيها السعوديين

“الإلكترونيات المتقدمة” تصرف راتب شهرين لموظفيها السعوديين

الساعة 10:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1030
1
طباعة
إلكترونيات

  ......       

قرر مجلس إدارة شركة الإلكترونيات المتقدمة -إحدى شركات برنامج التوازن الاقتصادي- صرف راتب شهرين لموظفيها السعوديين، وراتب شهر لغير السعوديين، وذلك تماشياً مع ما صدر من الأوامر الملكية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود “حفظه الله”، وانطلاقاً من الحس الوطني للشركة، وتفاعلاً مع التوجهات الملكية الكريمة.
وقال الدكتور غسان بن عبدالرحمن الشبل الرئيس التنفيذي للشركة: “إن قرار مجلس الإدارة يأتي إيماناً بواجب الشركة تجاه دعم توجيهات القيادة الرشيدة، وتأكيداً لمسؤوليتها الاجتماعية تجاه منسوبيها، وسينعكس ذلك إيجاباً على راحة ورفاهية كافة منسوبي الشركة”.
وأضاف “الشبل”: “إن تجاوب الشركة مع التوجيهات الملكية الكريمة يأتي استشعاراً لواجب تحقيق التكامل الاستراتيجي مع أهداف التنمية الوطنية والإسهام في كل ما من شأنه تجسيد مصلحة الوطن والمواطن”.
ورفع “الشبل” أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على لفتته الأبوية الحانية وحرصه على كل ما فيه راحة المواطنين ورفاهيتهم، ومصلحة الوطن، سائلاً الله -العلي القدير- أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها الحكيمة، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والوفرة والرخاء، في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي عهده حفظهم الله.


قد يعجبك ايضاً

6 إصدارات جديدة لوزارة الثقافة تزامنًا مع مؤتمر الأدباء السعوديين

المواطن – الرياض أصدرت وزارة الثقافة والإعلام، ممثلة