#الاتحاد_الآسيوي يحدد ألوان فريقَيِ #النصر و #بونيودكور

#الاتحاد_الآسيوي يحدد ألوان فريقَيِ #النصر و #بونيودكور

الساعة 11:07 مساءً
- ‎فيالرياضة
890
0
طباعة
اسيا

  ......       

عقد مسؤولو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاجتماع الفني الذي يسبق مباراة النصر وبونيودكور، بحضور مراقب المباراة عبدالغفور عبدالحميد، وممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم صالح الخربوش، ومقيم الحكام الدولي سعد كميل، ومسؤولي إستاد الملك فهد الدولي والأجهزة الفنية والطبية والأمنية، والمنسق المحلي خالد النذير، والمنسق العام تركي العبيد.
ومثّل النصر في الاجتماع سالم العثمان، عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم، وطلال النجار نائب مدير عام الكرة، ومحمد المسبل مسؤول المسابقات، وبدوي دسوقي سكرتير كرة القدم، في حين مثّل النادي الأوزبكي مدير الفريق إسلام بونوف، وإداري الفريق رجاء ووف أحمد.
وتم في الاجتماع استعراض أنظمة الاتحاد الآسيوي والتعديلات التي طرأت عليها لعام 2015م، كما تم استعراض أسماء الفريقين، وتقرر أن يرتدي النصر (الأصفر- الأزرق- الأصفر)، في حين يرتدي الفريق الأوزبكي (الأبيض بالكامل مع الذهبي)، وتم تخصيص البوابات رقم (40 و41 و42) لجماهير الفريق الأوزبكي، في حين ستكون بقية البوابات لجماهير النصر، وتقرر أن تُفتح بوابات إستاد الملك فهد عند الساعة الرابعة عصرًا.
ومن جانبهم عبر مسؤولو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن شكرهم لنادي النصر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي وجدوها منذ وصولهم للرياض.


قد يعجبك ايضاً

إصابة 5 معلمات وسائقهن إثر انقلاب مركبتهم في العطيف

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف أصيبت خمس