الملك سلمان : وصية الملك عبدالله لي خدمة مواطنينا وديننا قبل كل شي

الأحد ١ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٥:٤٨ مساءً
الملك سلمان : وصية الملك عبدالله لي خدمة مواطنينا وديننا قبل كل شي

قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إن المؤمل في الوزراء وأمراء المناطق الخير إن شاء الله ، وهم من جذور هذه البلاد التي وحدها الله ثم الملك عبدالعزيز على كتاب الله وسنة رسوله ، الحمد لله تنعم بالأمن والرخاء والاستقرار والوحدة في القلوب .
وأضاف الملك سلمان : المملكة قبلة المسلمين حجهم وعمرتهم وزيارتهم ومهبط الوحي في مكة والمدينة، الحمد لله في أمن واستقرار، نحمد الله عليه ، ونسأل الله عز وجل أن يرزقنا شكر نعمته ، وإخلاصنا لبلدنا وشعبنا هذا هو الشيء الذي تربينا عليه من عهد ملوكنا السابقين منذ عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله وآخرهم الملك عبدالله، الله يغفر له ويرحمه، توصيته دائما لي خدمة مواطنينا وديننا قبل كل شي” .
وتابع خادم الحرمين : الحمد لله هذه الدولة منذ وحدها الملك عبدالعزيز إلى عهدها الجديد وهي كما ترون في أمن واستقرار وهي منذ أسسها محمد بن سعود قامت على الإسلام والعقيدة الإسلامية ، ونسأل الله عز وجل أن يرزقنا شكر نعمته وأن يوفقنا جميعا لخدمة ديننا وبلادنا وشعبنا ، وشكرا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد حسن مقبول

    رحمك الله ياابونا عبدالله وان شاء الله ربنا يبارك في ملكنا سلمان ولايحرمنا منه

  • عبدالله العنزي

    أعانك الله يا خادم البيتين التركه ثقيله وانت اهل لها الحمدلله من على هذه البلاد ملوك يحرصون على اعلاء كلمته وتطبيق شرعه . ويا و يا ليت يا خادم البيتين ان تفعل المراقبه على المال العام بقوه حتى يسقط الفاسدين الذين يقفون حجر عثره امام التنميه