” #الهلال ” يسعى لبداية مثالية على حساب ضيفه لوكوموتيف “الأوزبكي”

” #الهلال ” يسعى لبداية مثالية على حساب ضيفه لوكوموتيف “الأوزبكي”

الساعة 7:22 مساءً
- ‎فيالرياضة
715
0
طباعة
الهلال

  ......       

يتطلع فريق “الهلال” غدًا الأربعاء في بداية مثالية عندما يستقبل نظيره لوكوموتيف طشقند “الأوزبكي”، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموع الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
ويدخل الفريق “الهلالي” المباراة بعد أن استعاد جزءًا من بريقه في آخر مبارياته المحلية أمام “الأهلي”، والتي قدّم من خلالها مستوى مميزًا بعث من خلاله الطمأنينة في نفوس جماهيره، وبرغم من عدم معرفة “الهلال” بالضيف الذي يعتبر مغمورًا على مستوى القارة الآسيوية، إلا أن مدربه المؤقت “الروماني” ماريوس سيبريا سيلعب بأسلوب هجومي لحسم المباراة مبكرًا، وعدم منح المنافس أي فرصة لإحداث المفاجأة، خصوصًا وأن اللاعبين استعادوا ثقتهم بأنفسهم إلى جانب رغبتهم في الظهور بصورة مغايرة في البطولة، التي استعصت عليهم كثيرًا في السنوات الأخيرة.
ويفتقد الفريق بعض عناصره الأساسية بداعي الإصابة، إلا أنه يملك مجموعة من المميزين أمثال: عبدالله السديري، وياسر الشهراني، وسلمان الفرج، وسعود كريري، وعبدالله عطيف، وخالد الكعبي، والكوري كواك تاي هي، واليوناني جورجيوس ساماراس، والبرازيلي ديغاو، ومواطنه تياغو نيفيز.
أما الفريق “الأوزبكي” فيطمع في بداية جيدة في ظهوره القاري ضمن هذا الدور؛ حيث سبق أن شارك في الملحق المؤهل للبطولة مرتين 2013، 2014 وفشل في عبوره.
ومن المتوقَّع أن يلجأ مدربه إلى اللعب بأسلوب دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة التي قد يسجّل من خلالها هدفًا يخلط به أوراق المباراة ويحرج مضيفه. ويتواجد في صفوف الفريق لاعبون جيدون أمثال: أرتيوم، وبوربيك، وحسنوف، ولوسكوف، وفرهود تاداييف، وسليم مصطفييف.


قد يعجبك ايضاً

الأرصاد .. رياح مثيرة للأتربة والغبار على 6 مناطق

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية