تويتر السعودية: حزن وغضب بعد إحراق الكساسبة حيًّا

تويتر السعودية: حزن وغضب بعد إحراق الكساسبة حيًّا

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيتغريدات24
2235
1
طباعة
large-حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة

  ......       

سادت حالةٌ من الحزن والغضب بين المغردين السعوديين بعد نشر تنظيم “داعش” الإرهابي مقطع فيديو مُروع يُظهر إحراقَ الطيار الأردني معاذ الكساسبة حيًّا.
ودشَّن المغردن هاشتاق #من_السعودية_للأردن_كلنا_معاذ لاستنكار الجريمة البشعة وتقديم واجب التعازي لأسرة الشهيد والمملكة الهاشمية، داعين إلى ضرورة مكافحة الفكر المتطرف الذي ينخر كالسوس في المجتمعات.

وقال” فيصل العبدالكريم”: عزاؤنا لكم بالبطل الشهيد، ونسأل العلي القدير أن يلهم ذويه الصبر والسلوان وأن يؤخذ حق ابنهم بدم البغدادي”.
وقال” سليمان النافع”: لا يُعذِب بالنار إلا خالقها ورب العزة والجلال أن ما أقدم عليه هؤلاء الجبناء هو استعلاء على قدرته فاللهم أهلكهم”.
وكتب” نستاهلك”: داعش الإرهابية بفعلها جعلت الشعوب تتوحد ضدها وتقف قلبا وقالبا مع أسرة الشهيد معاذ والأردن الشقيق”.
وشارك “حماك الله يا وطني” قائلاً: “مصابكم مصابنا رحم الله البطل معاذ وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر “.
“نايف بن عويد” كتب يقول كلنا قلباً وقالباً مع الشقيقة الأردن ضد كلاب جهنم وأذناب اليهود والفرس”.
واعتبر “محمد ضرمان الشولاني” أننا “نقف أحياناً عاجزين عن التعليق ليس لعدم قدرتنا على الكلام أو لضعف بلاغة اللسان وإجادة البيان ولكن لغرابة ما يحدث”.

ورأى” عيسى الزهراني” أن” تنظيم داعش يظن أنه بقتل معاذ سيثير الفتنة داخل الأردن ولم يعلم أنه بتلك الجريمة النكراء وحّد الصف الأردني ضده”.
وقال” بطل الشتاء” :الله يرحمه ويغفر له ويصبر أهله فالمنظر مقزز والعياذ بالله وبشر الصابرين ما فعلوه لا يمثل الإسلام السمح”.
“نجلاء” نشرت صورة للكساسبة وهو في الحرم المكي الشريف وعلقت قائلة:” لنذكر معاذ الشهيد بهذه الصورة في بيت الله وهو الآن في جنات النعيم بإذن الله”.
وقالت” العنود” :الله على الظالم بإذن الله الشر مدحور الله يرحم الشهيد ويربط على قلوب أهله”.
ووجه” هاشم” رسالة لوالدة معاذ قائلاً:” لا تبكي يا أم معاذ لقد مات البطل واقفاً كاشفاً وجهه وجرذان داعش كالنساء يُخفون ملامحهم”، وعلق” رجل أعمال” بقوله:” مصابكم هو مصابنا وأقسم بالله أن ما حدث لمعاذ هزّ السعودية بأكملها”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان