تويتر يشتعل بهاشتاق #وفاة_طالبين_بسبب_عارضة_الملعب_في_شهر_واحد

تويتر يشتعل بهاشتاق #وفاة_طالبين_بسبب_عارضة_الملعب_في_شهر_واحد

الساعة 1:33 مساءً
- ‎فيتغريدات24
1025
0
طباعة
عارضة

  ......       

حمل عدد من المغردين المدارس مسؤولية وفاة طالبين إثر سقوط باب المرمى عليهما في صالة مدرستيهما حيث أنشأ المغردون هاشتاقا بعنوان :
#وفاة_طالبين_بسبب_عارضة_الملعب_في_شهر_واحد تداول من خلاله المغردون الآراء في طرح قضية مقتل الطالبين .
وبين المغرد بندر الحربي أن كل شيء بقضاء وقدر مردفا أنه لايوجد مبرر يعفي المدارس من ذلك حيث قال : كل شئ قضاء وقدر ولكن لايوجد مبرر يعفي المدارس من ذالك ومن يشفي غليل اهلهم ويهدئ روعهم؟؟
من جانبه حمل فهد الدهمشي معلم الرياضة في المدرسة مسؤولية ما حدث مطالبا بمحاسبة المعلم والمدرسة على الإهمال حيث قال بأن ذلك راجع لإهمال المدرسة ذاتها بل لإهمال معلم الرياضة نفسه ، يجب المحاسبة بقوة على هذا الإهمال .
وانتقد المغرد صالح اقتصار الرياضة على كرة القدم موضحا أنها سبب للتصادم مطالبا بأن تتحول الحصة لتمارين إضافة للكرة حيث قال : من سنوات وأنا ناقد على أن يكون درس الرياضة لعب كرة صدم ليش ما يكون تمارين ومشي ورياضات أخرى؟ . فيما رأت المغردة نوره أن الوزارة لن تتحرك لأن ما حدث لم يضر بأولادهم حيث غردت اكيد محد بيتحرك بالوزاره لان اهم شيء عندهم عيالهم يكونون في مدارس مجهزه ومو مهم عيال باقي الناس .
وتساءل المغرد علي الحميد السلامة عن طرق صرف مليارات الوزارة حيث قال في تغريدة وجهها لمنشن وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل : تبنى مدارس بالمليارات…ثم لا يثبتون عارضة مرمى لا تكلف ٢٠٠٠ ريال!! هذه مسئوليتك .
وتعجب المغرد محمد من صرف الميزانية في بناء صالات رياضية لمدارس البنات وعن عجزهم في إصلاح عارضة مرمى حيث قال : عندهم (فلوس) يبنون صالات رياضية علشان #رياضة البنات ولا عندهم (فلوس) يصلحون حديدة !!
يذكر أن الهاشتاق حظي بعدد كبير من التغريدات حيث وصلت تغريداته لحوالي نصف مليون تغريدة .


قد يعجبك ايضاً

تويتر يطلق ميزة Moments لهواتف أندرويد وآيفون

أطلق موقع تويتر خاصية Moments  للجميع هذا العام،