‏‫بعد مرور شهر على رحيله .. السعوديون يتذكرون فقيد الأمة بالدعاء

‏‫بعد مرور شهر على رحيله .. السعوديون يتذكرون فقيد الأمة بالدعاء

الساعة 4:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3880
2
طباعة
قبر-عبالله

  ......       

جمعة أخرى تأتي بعد مرور ثلاثون لليلة على غياب حبيب الشعب وملك القلوب عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله يتذكر السعوديون اليوم عبر موقع التواصل الاجتماعي فقيد الأمة ، معبرين عن حبهم له وعن مشاعر الفقد التي تجلت في كلماتهم ، كما تذكروا مقولته “لا تنسوني من دعائكم”، ودعوا له بالرحمة وان تكون روحه التي غابت عن روضة خريم في روضة الجنة .
وقال الإعلامي “محمد اللويحق” مغرداً: وفي الليلة الظلماء مات الشعب عبدالله .. وعاش الناس ، المحبة الحقيقية دعوة في ظهر الغيب تصعد للسماء وتمطر على فقيدنا كأنها “رحمات” .
وخص “فهد بن سعد بن سعود” الفقيد بدعوة قال فيها: مرت ثلاثون يوما على وفاة حبيب الشعب وقلب الشعب ،”اللهم ارحم من هبّت نسائم ذِكراهم على قلوبنا بعد ٳن توارت اجسادهم عن اعيننا”.
أما “جواهر الغامدي” فقد كتبت: شهر مر على وفاة الملك عبدالله ، شهر ولم تغب لحظة عن قلوبنا ،رحمة الله عليك يا ابو متعب “.
وكتب “حامد الزهراني” : جمعه أخُرى تأتي و “ملگ القلوب” تحت الثرى اللهم أرحم عبدك الملگ عبدالله وأبدله داراً خيراً من داره “.
وغردت”دانه الفيصل” قائلة: في مثل هذا اليوم فقدنا أعظم ملك .. في مثل هذا اليوم فقدنا اعظم والد .. لا تنسونه من دعائكم” .

ويحظى الملك الراحل بمحبة وتقدير كبير من شعبة إذ بقيت إنجازاته ومحبه شعبة أعظم شاهد على سيرته العطرة ، كما يحظى الملك عبدالله -رحمه الله- بتقدير خاص لدى الشعوب العربية والإسلامية، وقد ارتبط اسمه بالكثير من المشاريع النهضوية والتنموية، خارج المملكة وداخلها، كما عرف بمواقفه الإسلامية الوسطية وحرصه الشديد على الوحدة ، كما عرف بسياساته الإصلاحية، ورؤيته الإنسانية العميقة ودوره الرائد في الحوار بين الأديان، ومحاربته للتطرف والإرهاب، وهذا كله أكسبه محبة أبناء شعبه والخليج والعرب مما منحه مكانة خاصة في قلوبهم.


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،