البنوك تتجاهل حقَّ “أم محمد” من مَكرمة #راتب_الشهرين

البنوك تتجاهل حقَّ “أم محمد” من مَكرمة #راتب_الشهرين

الساعة 10:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1235
3
طباعة
فلوس مال خمسميات راتب نقد

  ......       

اشتكت مواطنة من عدم استلامها لمنحة الراتبين التي أمر بها الملك سلمان -حفظه الله- رغم شموليتها وأحقيتها.
وقالت أم محمد لـ”لمواطن”: بعد أمر الملك سلمان، وفور نزول مَكرمة الراتبين للمستحقين من فئة الضمان الاجتماعي، ذهبت ومعي صراف الضمان لسحب الراتبين، وفوجئت بعدم نزول مكرمة الراتبين رغم شمولي، وأحقيتي بها!
وأشارت “أم محمد” بأن بطاقة الصراف التابعة للضمان كشفت عن وجود مبلغ ألف ريال فقط والذي يُفترض أن يكون 5000 ريال، متسائلة: أين ذهب حقي، وبقية مبلغ المكرمة؟!!
وبينت أنها قدمت طلباً على الهاتف المصرفي، وبعد مدة أسبوع أتاها الرد بـ عبارة “تم إغلاق الطلب”.
وأضافت قائلة: ذهبت إلى مديرة البنك الأهلي وقالت لي: ليس لنا أي تدخل بهذا الأمر، وذهبت بعدها إلى مديرة بنك الراجحي فرع الروضة وقالت: ما لنا اختصاص، اذهبي إلى الضمان. وذهبت إلى الضمان وقالوا لي لا نستطيع عمل شيء لك، عاودي التواصل مع الهاتف المصرفي، وتواصلت معهم وكان ردهم علي “بإغلاق الطلب” لأعود من الصفر دون أن أجد حلاً لمشكلتي ولم أرَ سوى التجاهل.
وأبدت “أم محمد” حزنها جراء ما يحدث لها من تجاهل، وعدم استلامها للمكرمة الملكية، مؤكدة حاجتها الشديدة لها، وأوضحت قائلة: “أنا وأطفالي السبعة عايشين على الله ثم الضمان الاجتماعي، وبيتي إيجار ويعلم الله بحاجتي للمساعدة”.
وأضافت ” أتمنى أن الموضوع يوصل للملك سلمان الله -يحفظه الله- وأناشده بالتدخل لمساعدتي، فمصروفي أنا وأطفالي فقط هو الضمان، ولدي ابنة وولد من ذوي الاحتياجات الخاصة”.


قد يعجبك ايضاً

إمام الحرم النبوي: الغفلة مفتاح الشرور ويحرم بها المسلم من كثير من الأجور

تحدث إمام وخطيب المسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور