“الراجحي” يطمح للبصمة الذهبية في الذكرى الـ10 لـ”رالي حائل”

“الراجحي” يطمح للبصمة الذهبية في الذكرى الـ10 لـ”رالي حائل”

الساعة 2:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1960
0
طباعة
يزيد-الراجحي 7

  ......       

أكد سفيرُ رياضة السيارات السعودية “يزيد الراجحي” جاهزيته التامة لخوض غِمار منافسات رالي حائل الدولي، الذي يحتفي هذا العام بالذكرى العاشرة على انطلاقته، إذ عبّر عن رغبته في الفوز باللقب للمرة الرابعة في مسيرته والأولى له منذ العام 2012.
ويملك “الراجحي” سجلاً حافلاً بالإنجازات في رالي حائل عبر تحقيقه لأكبر عدد من الانتصارات، فقد استطاع السعودي من الفوز بنسخة العام 2009 بصحبة ملاحه ماثيو بوميل على متن سيارة “نيسان نافارا”، قبل أن يتبعه بانتصار آخر في العام التالي ولكن خلف مقود سيارة “ميتسوبيشي راسينغ لانسر”.
وزاد “الراجحي” من غلّة انتصاراته في العام 2012 مع ملاحه فيليبي بالميرو وعلى متن “ميني أول4 راسينغ”، قبل أن ينسحب من رالي العام 2013 الذي كان قاب قوسين أو أدنى من انتزاع لقبه نتيجة لإصابة في الظهر، فضلاً عن ذلك، انسحب “الراجحي” من نسخة العام الماضي بينما كان يقود الصدارة بفارق كبير بسبب بعض المشاكل التقنيّة.
وأوضح “الراجحي” الذي يتحضر منذ الآن لليوم الأول من رالي حائل الذي ينطلق في 19 مارس المقبل قائلاً: “نسعى للمنافسة والتتويج باللقب من جديد إذ سنتمكن بإذن الله من تحقيق ذلك في حال لم يلاحقنا سوء الحظ ولم نتعرض لأي مشاكل ميكانيكية”.
وأضاف “الراجحي”: “يبقى هدفُنا الوصول إلى خط النهاية بسلامة وأتمنى حظاً طيباً لجميع المشاركين، على أمل أن نحظى بفرصة رائعة لاختبار قدرات بعضنا البعض”.
كما أرسل نجم الراليات السعودي العالمي شكره وتقديره إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل على النجاحات المتتالية لرالي حائل الدولي، وقال: “أكبر دليل على نجاح رالي حائل هو استمراريته بوتيرة متصاعدة ووصوله إلى عامه العاشر إذ بات يعتبر في الوقت الراهن من أهم الراليات التي تقام في المنطقة بمشاركة سائقين محليين وعالميين”.
واستطرد “الراجحي” قائلاً: “وبطبيعة الحال، هذا النجاح لم يأتِ من فراغ بل من خلال عمل متكامل وجهود جبارة وقف ورائها القائمون على هذا الرالي بقيادة أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن وطاقم عمله الذي قدَّم أقصى ما يمكن تقديمه لإنجاح هذا الحدث وجعله علامة مرموقة في تاريخ الراليات في المملكة العربية السعودية”.
ورفض “الراجحي”، العودة إلى الماضي والتفكير بعدم فوزه بالنسختين الأخيرتين للرالي، إذ شدد على أهمية التطلع دائماً نحو الأمام، ولكن في الوقت عينه التعلم من أخطاء الماضي من أجل تفاديها، حتى وإن كانت مرتبطة بالمشاكل الميكانيكية.
وختم “الراجحي” حديثه بقوله: “يحتل رالي حائل مكانةً عزيزة في قلبي، وغالية في ظل الارتباط الوثيق الذي يربطني به منذ بداياته إلى جانب حبي الشديد لمنطقة حائل وأهلها الذين لعبوا دوراً كبيراً من إنجاح هذا الرالي. يمكنني القول وبكل صراحة إن رالي حائل هو الحاضن الأول لرياضة السيارات في المملكة العربية السعودية”.
تجدر الإشارة إلى أن فريق يزيد الراجحي للسباقات يشارك في رالي حائل بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي ستصاحب المشاركة الأساسية في الحدث الذي بات علامةً فارقة على صعيد الرياضات الميكانيكية في المملكة، حيث ستتواجد خيمة الضيافة السنوية في منطقة الصيانة، وستكون المتعة والإثارة والتشويق والتنافس حاضرين في موقع فعاليات الفريق حيث ستتواجد فيها سيارتا الفريق “الفورد فيستا آر، آر، سي” و”الهامر” لإتاحة الفرصة أمام الجماهير للاطلاع عليهما عن كثب ورؤية تجهيزات الأمان والسلامة، كذلك سيكون هناك تواجدٌ للعديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات، التي تتضمن العديد من الألعاب والمسابقات الثقافية والترفيهية.
وتقام النسخةُ العاشرة من رالي حائل الدولي هذا العام في المنطقة الشمالية الوسطى من المملكة في الفترة الممتدة من 19 إلى 22 مارس المقبل.
يذكر أن مشاركة فريق “يزيد الراجحي” في رالي حائل تحمل في طياتها الكثيرَ في سبيل إرضاء مختلف الشرائح والأعمار وعلى مختلف الأصعدة الرياضية والثقافية والاجتماعية وبإمكانكم الاطلاع على بعض تفاصيل مشاركة الموسم الماضي من خلال رابط الفيديو المرفق:

 

لمشاهدةالفيديو:

يزيد-الراجحي 8

يزيد-الراجحي 10

يزيد-الراجحي 11

يزيد-الراجحي 13

يزيد-الراجحي 14

يزيد-الراجحي 12

يزيد-الراجحي 17

يزيد-الراجحي 15

يزيد-الراجحي 16

يزيد-الراجحي 18

يزيد-الراجحي 19

يزيد-الراجحي 23

يزيد-الراجحي 25

يزيد-الراجحي 27

يزيد-الراجحي 28

يزيد-الراجحي 29

يزيد-الراجحي 26

يزيد-الراجحي 22

يزيد-الراجحي 21

يزيد-الراجحي 6

يزيد-الراجحي 3

يزيد-الراجحي 4

يزيد-الراجحي 5

يزيد-الراجحي 1

يزيد-الراجحي 9

يزيد-الراجحي 24

يزيد-الراجحي 2

يزيد-الراجحي 20


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج