“المواطن” توثق زيارة مدير عام جوازات الشرقية لمنفذ الخفجي

“المواطن” توثق زيارة مدير عام جوازات الشرقية لمنفذ الخفجي

الساعة 9:09 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3380
0
طباعة
زيارة-مدير-جوازات-الشرقية 1

  ......       

أطلع مدير عام جوازات المنطقة الشرقية العميد فيصل البلعاسي، في زيارته التفقدية المفاجئة لجوازات منفذ الخفجي، علي سير العمل وحركة العبور المسافرين عبر المنفذ الذي شهد طيلة الأسابيع الماضية ازدحاماً.

واطلع “البلعاسي” أثناء جولته الميدانية على كبائن الجوازات بعد إضافة وتشغيل كبائن جديدة لجهة المغادرة، وتابع عن قرب إداء عمل ومهام الأفراد والتعامل مع المسافرين.

وأوضح العميد “البلعاسي” لـ”المواطن، أنه تم تزويد جوازات المنفذ بالقوة البشرية من الافراد والضباط لدعم تسهيل حركة العابرين للمنفذ وفض الاختناقات المسارات ومنعاً للتكدس، مشيراً للجهود الجبارة المقدمة لراحة المسافرين بالتنظيم والترتيب والسلاسة بالحركة في المسارات والهمة العالية الأفراد والضباط لسرعة العمل وإنجازه، ومشدداً على تبليغه للمسؤولين بجوازات المنفذ على العمل بكامل الطاقة الاستيعابية الموجودة حالياً والمتوفرة لدى المنفذ، والحرص على فتح كافة المسارات المغادرة والقدوم.

وكشف “البلعاسي”، لـ”المواطن” عن نية جوازات المنطقة الشرقية مد جوازات منفذ الخفجي بدفعة أخرى من الأفراد والضباط خلال الاشهر القادمة.

وفي سياق متصل، وثقت “المواطن” الاحصائية الأخيرة لعدد العابرين عبر منفذ الخفجي ليوم السبت الموفق 951436 هجري والتي تعد أكبر احصائية في الاشهر الأخيرة وأكدت مصادر خاصة لـ”المواطن” أن الاحصائية هي الاعلى منفذ تأسيس المنفذ.

وجاءت الاحصائية كالتالي:

شهدت مسارات جهة القدوم (15534)، بينما جهة المغادرة (22011)، المجموع الكلي، (37545) مسافر .

من جهة أخرى زار العميد فيصل البلعاسي إدارة جوازات محافظة الخفجي وتجول بالأقسام التي تتضمنها إدارة الجوازات والخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، وأختتم الزيارة بتكريم الأفراد المميزين في العمل.

زيارة-مدير-جوازات-الشرقية 2

زيارة-مدير-جوازات-الشرقية 3

زيارة-مدير-جوازات-الشرقية 4


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة