انطلاق الحملة التوعوية لمحاربه مادتَيِ “السويكة والشمّة” بالطائف

انطلاق الحملة التوعوية لمحاربه مادتَيِ “السويكة والشمّة” بالطائف

الساعة 9:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2510
0
طباعة
توعية-الطائف 2

  ......       

دشّن صباح اليوم مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن ضيف الله الزايدي انطلاق الحملة التوعوية لمحاربة مادتَيِ السويكة والشمّة، والتوعية بأضرارهما ومخاطرهما بمركز صحي شرق نخب.
وذلك بحضور المساعد المالي والإداري بالصحة العامة فواز الزايدي، والمشرف التربوي بثانوية عكاظ فايز العيلي، ومدير العلاقات والإعلام بالصحة العامة عالي الحارثي.
وبدأ البرنامج بكلمة ترحيبية من قِبَل مدير مركز صحي شرق نخب أ. فيصل الحارثي بالحضور، ثم قدم أ. ضيف الله الوقداني من برنامج عيادة التدخين بالطائف محاضرة توعوية عن السويكة والشمة مبينًا أضرارهما على الفرد والمجتمع.
وبعدها ألقى مدير التوعية الدينية بالصحة العامة أ. سلطان الثبيتي كلمة إرشادية بهذه المناسبة، تحدث فيها عن محاربة الدين باستخدام ما يضر الإنسان به نفسه باستخدام هذه المواد الضارة على صحته من منطلق قوله تعالى: {وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ}.
عقب ذلك شكر الدكتور الزايدي القائمين على البرنامج، وشدّد على أهمية هذه البرامج الهادفة التي تخدم المجتمع، وترفع من مستوى الوعي الصحي لديهم.
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج نُفّذ بأكثر من مركز صحي ومجمع تعليمي وإدارات حكومية داخل الطائف؛ بعمل المحاضرات التوعوية وتوزيع النشرات الصحية، ويستمر لمدة ثلاثة أشهر تحت شعار “معنا لمحاربة السويكة والشمة”
وفي الختام تم افتتاح المعرض المصاحب، وبحضور أكثر من 20 طالبًا من ثانوية عكاظ.

توعية-الطائف 1

توعية-الطائف 3


قد يعجبك ايضاً

انطلاق اجتماع أعضاء شرف #النصر

المواطن ــ أبوبكر حامد   انطلق اجتماع أعضاء