من جديد.. غرفة صرف صحي تبتلع طفلاً في جدة!

من جديد.. غرفة صرف صحي تبتلع طفلاً في جدة!

الساعة 8:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1755
1
طباعة
مدني-مكة-حادث 3

  ......       

شهدت محافظة جدة -أمس الأحد- حادثين متفرقين وحادثاً ثالثاً بمحافظة تربة، حيث شهدت ثلاث حالات وفاة وثلاث إصابات نتيجة حوادث سير.
وتفصيلاً، لقي طفل في الثامنة من عمره مصرعه أمس الأحد بعد سقوطه في خزان صرف صحي تابع لبناية سكنية من ثلاثة أدوار بحي النزهة شمال محافظة جدة.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن الفرق عملت على النزول إلى داخل خزان الصرف الصحي بعمق ثلاثة أمتار ليتم انتشال الطفل إلى خارجه بعد أن فارق الحياة، حيث باشرت فرق التحقيق أعمالها الأولية من قبل الدفاع المدني، كما تم استدعاء الأدلة الجنائية لموقع الحادث لمباشرة استكمال أعمال التحقيق وسلم الحادثة من قِبل الدفاع المدني لجهة الاختصاص.
وأضاف: في حادث منفصل، لقي عامل مصرعه بينما أصيب عاملَين -نُقلا إلى المستشفى- بعد انهيار الجدار الساتر لسطح مبنى تحت الإنشاء مكوّن من دورين بحي المحاميد بمحافظة جدة.
أما في الحادثة الثالثة، أفاد سرحان عن وفاة شخص بينما أُصيب آخر نتيجة حادث سير وقع على كوبري وادي ضراء بمحافظة تربة، نتيجة ارتطام السيارة بجَمل؛ ما أدّى إلى احتجاز شخص بداخلها وتم إخراجه من قبل فرق الدفاع المدني بعد أن فارق الحياة وسلم الموقع لجهة الاختصاص.

مدني-مكة-حادث 1

مدني-مكة-حادث 2


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث