يونايتد يتجاوز حقوق الضيافة بالفوز على ليفربول

يونايتد يتجاوز حقوق الضيافة بالفوز على ليفربول

الساعة 8:52 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
615
0
طباعة
يونايتد

  ......       

قطع مانشستر يونايتد خطوة مهمة نحو العودة لدوري أبطال أوروبا، بفوزه 2-1 على مضيفه ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد، بينما تعرض ستيفن جيرارد قائد الفريق صاحب الأرض للطرد، بعد مشاركته مباشرة.

وسجل الإسباني خوان ماتا هدفي يونايتد بواقع هدف في كل شوط، وجاء الهدف الثاني بضربة مزدوجة جانبية رائعة لتصبح النتيجة 2-صفر، وقبل أن يقلص دانييل ستوريدج الفارق قبل نحو 20 دقيقة من النهاية.

وشارك جيرارد قائد ليفربول في بداية الشوط الثاني بدلا من آدم لالانا، لكنه تعرض للطرد قبل مرور أول دقيقة، بعدما دهس بقدمه منافسه أندير هيريرا، لاعب وسط يونايتد بعد كرة مشتركة.

وأصبح رصيد يونايتد صاحب المركز الرابع 59 نقطة من 30 مباراة، ومتقدما بخمس نقاط على ليفربول صاحب المركز الخامس، قبل ثماني جولات لكل فريق على الوصول إلى نهاية المسابقة.

وقال ماتا لشبكة سكاي سبورتس: “أعتقد أن هذه أفضل مباراة لي بقميص يونايتد. إنها مباراة مهمة وربما تكون الأكبر في كرة القدم الإنجليزية، ولذلك فمن الرائع بالنسبة لي أن أسجل هدفين”.

وأضاف اللاعب الإسباني القادم من صفوف تشيلسي “الهدف الثاني من أفضل أهدافي على الإطلاق. بعد طرد ستيفن جيرارد كنا في حاجة إلىتسجيل الهدف الثاني، لأن المنافس حاول العودة. هذا مهم لي فلم أكنفي أفضل مستوياتي في الأشهر الأخيرة الماضية.. المدرب هو صاحب القرار لكني أشعر بسعادة كبيرة اليوم”.

ونجح يونايتد بهذا الفوز في مواصلة عروضه القوية بعدما فاز 3-صفر على توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية، وقبل أن يخوض مباريات أخرى صعبة أمام مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال.


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،