في تبوك .. ضبط 3 أشخاص بحوزتهم حبوب مخدرة ولص سرق منزل

في تبوك .. ضبط 3 أشخاص بحوزتهم حبوب مخدرة ولص سرق منزل

الساعة 4:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4440
0
طباعة
تبوك

  ......       

تمكنت دوريات أمن الطرق بمنطقة تبوك إلقاء القبض على 3 أشخاص بطريق ضباء، وبحوزتهم (5552)حبة مخدرة، كما نجحت الدوريات الأمنية بالقبض على لص قام بسرقة منزل أحد المواطنين.
واوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقـدم خالد بن أحمد مسلم الغبان قيام دوريات أمن الطرق بمنطقة تبوك ممثله بمركز طريق ضباء، باستيقاف إحدى المركبات التي عثر خلال تفتيش المركبة على مبلغ مالي وقدره (45393) ريال سعودي، إضافة إلى (5552) حبة مخدة، يشتبه أن تكون من حبوب الكبتاجون المخدر، وكانت مخبأة داخل موقع سري داخل المركبة.
وأشار إلى أنه تم القبض على الأشخاص الثلاثة وهم يحملون جنسية سعودية وإحالتهم والمركبة المستخدمة إلى إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة لاتخاذ اللازم بحكم الاختصاص.
وقال الغبان إن مركز شرطة الحمراء تلقى إخبارية من أحد المواطنين يفيد عن تعرض منزله لسرقة جهازين جوال ومجوهرات ذهبية ومبلغ مالي حوالي تسعة آلاف ريال، لكنه لم يتهم أحدًا بالسرقة، وهو الأمر الذي استجاب معه مركز الشرطة بالانتقال لموقع السرقة لمعاينته من قبل المختصين وجمع معلومات عن الجاني وأماكن تواجده.
واكد الغبان، أن الدوريات الأمنية نجحت “بفضل الله” في إلقاء القبض على المتهم، عند قيامه بتكسير زجاج سيارة أحد الأشخاص وسرقة محتوياتها، حيث اعترف خلال مسائلته بقيامه بسرقة منزل المدعي، وقد عثر معه على مبلغ مالي وجهازين جوال وبعرضها على المبلغ تعرف عليها، وأكد أنها هي الجوالات المسروقة من منزله، ليتم إيقاف الجاني واستمرار التحقيق معه.


قد يعجبك ايضاً

اللواء التميمي يقلد مدير إدارة دوريات الأمن بتبوك رتبته الجديدة

المواطن – سعيد آل هطلاء – تبوك قلد