مركز الملك سلمان يستهدف 30 ألف شاب باستشارات قانونية وتسويقية ومالية

مركز الملك سلمان يستهدف 30 ألف شاب باستشارات قانونية وتسويقية ومالية

الساعة 12:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1720
0
طباعة
مركز-الملك-سلمان 2

  ......       

​شارك مركز الملك سلمان للشباب في ملتقى شباب الأعمال الذي أقيم في مركز الحارثي للمعارض بجدة خلال الفترة من 21-24/4/2015م. وقدم المركز عدداً من الخدمات الاستشارية لزوار الملتقى.
وأشار مدير المبادرات الشبابية بالمركز الأستاذ سهيل الرزين إن مشاركة مركز الملك سلمان للشباب تمثلت في استشارات قانونية قدمها المحامي علاء يماني، واستشارات تسويقية عرضها المهندس حسام القرشي، واستشارات مالية قدمها المهندس فراس التركي.
وأوضح الرزين أن مشاركة المركز هذه جاءت للمرة الثالثة على التوالي؛ حيث استهدف معرض هذا العام 30 ألف شاب من الجنسين، وحرص القائمون على المركز في أن تكون المشاركات نوعية ومحفزة للشباب.
جدير بالذكر أن مركز الأمير سلمان للشباب يعمل على دعم الشباب عبر التمكين والتوجيه والتطوير، من خلال تقديمه لعدد من البرامج التي تسهم في مساعدتهم على القيام بأعمالهم، واستحداث خدمات جديدة تحفزهم وتعينهم على الدخول في سوق العمل ومجاراتهم لجميع النشاطات التجارية الناجحة في المملكة.
ويقدم المركز خدمات الاستفادة من قاعاته ومرافقه مجاناً لرواد الأعمال منهم؛ سعياً لتحقيق الريادة في تحفيز ودعم الشباب، ونشر ثقافة التميز وترسيخ روح المبادرة، والمساهمة في بناء جيل مُبدع من قادة المستقبل، يسهمون في دفع واستمرار مسيرة التقدم والازدهار للوطن.

مركز-الملك-سلمان 3

مركز-الملك-سلمان 4

مركز-الملك-سلمان 1


قد يعجبك ايضاً

أكثر من 285 ألف رخصة تجارية في 9 أشهر

المواطن – الرياض أصدرت أمانات وبلديات المملكة خلال