مغردون بعد #القبض_على_نواف_العنزي : خشم العدو تحت الأقدام مدقوق

مغردون بعد #القبض_على_نواف_العنزي : خشم العدو تحت الأقدام مدقوق

الساعة 2:13 مساءً
- ‎فيتغريدات24
1545
0
طباعة
نواف-العنزي

  ......       

سادت حالةٌ من الارتياح بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد القبض على المطلوب “نواف العنزي”، المتورط في حادثة إطلاق النار على دورية أمن واستشهاد قائدها ورفيقه.
وأثنى مغردون على جهود ولي ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف ورجاله في حفظ أمن المملكة وتطويق الجريمة، رغم ما يتطلبه ذلك من تضحيات. مؤكدين أن القبض على العنزي يمثل ضربة قاصمة للمخططات والمؤامرات التي يحيكها أعداءُ الوطن، أمثال الدواعش وغيرهم.
وقال الباحثُ الشرعي “عبدالله زقيل”: الحمد لله على تمكن أجهزة الأمن من القبض عليه وربما بالتحقيق معه تُمنع خطط ضد البلاد قبل وقوعها اللهم احفظ بلادنا”.
وكتب”أحمد الرماني”: “حفظ الله رجال أمننا بحفظه وزادهم توفيقاً وسداداً ومكنهم مِن كل مَن أراد لبلادنا شراً وفتنة وحسبنا الله ونعم الوكيل”.
وتفاعل “فيصل الشمري” مع هاشتاق #القبض_على_نواف_العنزي قائلاً: “كفو ينطح كفو…. .عاصفة حزم في الخارج أتبعها حزم عاصف في الداخل اللهم عوض أهل نواف بمن هو خير منه واحمِ بلدنا من كل سوء”.

الشيخ “ناصر بن علي القطامي” الأمين العام للاتحاد العالمي لقراء القرآن الكريم، شارك بقوله: ” الحمد لله أولاً وآخراً.. متى يستوعب أولئك أن أيادي عميلة تستخدمهم لهدم الإسلام باسم الجهاد!”.
وقال الكاتب الرياضي “محمد شنوان العنزي”: “عيونك تنام.. وعيون رجال الأمن ساهرة.. شكراً رجال الداخلية.. الحمد لله على نعمة الأمن في بلدنا.. !”.
ورأى “د. كساب العتيبي” أن “الفكر المُدمِّر الذي يستحل الدماء بشبهات شيطانية واهية يجب أن يُحارَب ويُستأصَل من أدمغة مَنْ سلّموا أنفسهم للشيطان”.
الداعية الشيخ “حمود بن علي العمري” كتب يقول:”بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين الحمد لله الذي أمكن من هذا الداعشي الخبيث، اللهم طهر الأرض من الدواعش”.
وقال الأستاذ الجامعي عبدالله الشهري: “دعواتنا للأبطال رجال الأمن، الذين يسهرون لأجلنا ويواجهون الأخطار للحفاظ على أمننا. اللهم ارفع شأنهم واحفظهم بحفظك”.
وعلّق” naif.alharbi” قائلاً:”بارك الله في محمد بن نايف ورجاله.
فيما كتب “أبو وائل القثامي”: “لا صار سيفي محمد والدرع سلمان خشم العدو تحت اﻷقدام مدقوق.. الله يعز حكومتنا الرشيدة”.
“الأميرة سارونة” توجهت بالشكر لمن قام بإسقاط نواف العنزي والتبليع عنه.
بينما رأت “الريم بنت الناصر” أن هذا هو الجزاء الطبيعي لمن خان وطنه وأهله.
وقال “مشعل بن مساعد”: “الحمد لله تم القبض علي المجرم العنزي اللهم احفظ بلادنا وأمننا وحكامنا اللهم ارحم جنودنا البواسل وأسكنهم جنتك”.

وكانت الأجهزةُ الأمنية بالعاصمة الرياض قد تمكَّنت -فجر اليوم الثلاثاء- من القبض على المطلوب الأمني نواف العنزي، خلال دهم أمني، حيث كان مختبئاً بأحد المخيمات في محافظة رماح.


قد يعجبك ايضاً

أبل تقرر تقليل إنتاج آيفون 7 بعد انخفاض الإقبال عليه

سلط تقرير جديد لموقع Digitimes الأمريكى الضوء على