10 أيام متبقية على إغلاق الترشح لجائزة “الأميرة صيتة

10 أيام متبقية على إغلاق الترشح لجائزة “الأميرة صيتة

الساعة 10:44 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1120
0
طباعة
عبدالله-بن-سعود-المعيقل-الامين-العام-لجائزة-الاميرة-صيتة

  ......       

دعت “الأمانة العامة”، لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي جميع الجهات والأفراد ذوي العلاقة بالإعاقة للترشح لجوائز دورتها الثالثة (دورة عام 1436هـ/2015م)، والتي خصصت موضوعاً لها “التمكين الاجتماعي والاقتصادي لذوي الإعاقة “.

وقال الدكتور عبدالله بن سعود المعيقل، الأمين العام للجائزة: إن “استقبال طلبات الترشح للدورة الثالثة ينتهي يوم الاثنين 15/7/1436هـ، وحث الجهات والأفراد المعنيين بشأن الإعاقة لسرعة المبادرة بالترشح، حيث إن موضوع الدورة للجائزة يخاطب المؤسسات الحكومية والأهلية والأفراد والقطاع الخيري والتطوعي وكذلك يخاطب الفئات المستهدفة بالجائزة من ذوي الإعاقة، الذين استطاعوا الانتقال من مرحلة العوز والحاجة إلى مرحلة الاكتفاء والاستقلالية المادية وأدى ذلك العمل إلى تمكينهم من أدوات العيش الكريم، حيث يأتي مفهوم التمكين الاجتماعي والاقتصادي لذوي الإعاقة هو الموضوع لكل فروع الجائزة، والتي يبلغ إجمالي قيمة جوائزها 10 ملايين ريال.

جائزة -الاميرة-صيتةوأضاف: هذه الجائزة أيضاً تهدف لتحفيز الهيئات الحكومية والأهلية على التميز والإبداع في العمل الاجتماعي للأشخاص ذوي الإعاقة، إضافة إلى إبراز دور ذوي الإعاقة وإسهاماتهم المشرفة والإيجابية في المجالات الاجتماعية والإنسانية والخيرية والتطوعية.

وأوضح “المعيقل”، أن استقبال طلبات الترشيح يأتي لموضوع الدورة الثالثة للجائزة في “التمكين الاجتماعي والاقتصادي لذوي الإعاقة ” في ثلاثة فروع هي مبادرات الداعمين، مبادرات المتميزين، والدراسات والأبحاث العلمية، حيث يحق للجهات الحكومية والجهات الخاصة والخيرية والأفراد ممن قدموا مبادرات وأعمال متميزة لذوي الإعاقة، ويشمل ذلك الوزارات والمؤسسات العامة، والهيئات العامة، والرئاسات العامة وما في حكمها والجامعات والمعاهد ومراكز البحوث والمنشآت الحكومية التي تقدم الخدمات الاقتصادية والاجتماعية والصحية والتعليمية وغيرها.

وأكد أن الجائزة تحق للجهات الأهلية كالجمعيات والمؤسسات الخيرية، والهيئات، والمنظمات، والنوادي، والغرف التجارية، والبنوك، والشركات، والمصانع، والمؤسسات الداعمة للعمل الاجتماعي الترشح لهذه الجائزة. ويمكن للراغبين في الترشح مراجعة البوابة الإلكترونية للجائزة قبل إغلاق باب الترشيحات يوم الاثنين 15/7/1436هـ.

يمكن الحصول على مزيدٍ من المعلومات عن الجائزة وشروطها والمستندات المطلوبة وتعبئة نماذج الترشيح من خلال البوابة الإلكترونية للجائزة على شبكة الإنترنت.

(www.seetahaward.org) أو من خلال البريد الإلكتروني (info@seetahaward.org).


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على