في الرياض غدًا.. تجمع 50 شركة متخصصة للسلع الفخمة

في الرياض غدًا.. تجمع 50 شركة متخصصة للسلع الفخمة

الساعة 8:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1765
0
طباعة
الرياض

  ......       

تنطلق- غدًا الأحد في الرياض- فعاليات معرض النخبة الأول بمشاركة 50 شركة من كبرى الشركات المتخصصة بتقديم السلع والمنتجات الفخمة، وسط توقُّع أن يستقطب المعرض المقام في الريتز كارلتون أكثر من 10 آلاف زائر هذا العام من رجال وسيدات الأعمال وكبار الشخصيات والمهتمين في المجتمع السعودي.
وتقدِّم الجهات المشاركة في معرض النخبة الأول منتجات فاخرة من السيارات الفارهة والمجوهرات وتصميم الديكور والأثاث والأزياء المميزة والإكسسوارات ومراكز التجميل كما تشارك في المعرض شركات اتصال ومؤسسات مالية وعقارية، تقدِّم ما لديها من خدمات راقية مخصصة لكبار العملاء وشخصيات المجتمع.
من جهته أوضحت إدارة معرض ملتقى النخبة أن المعرض يشكِّل منصة يجتمع فيها أصحاب الذوق الرفيع مع الشركات التي تقدِّم منتجات متميزة وخدمات راقية.
وأكدت الإدارة أن سوق المنتجات والخدمات الفاخرة في السعودية يشهد نموًّا كبيرًا؛ إذ احتلت المملكة المركز الثامن عالميًّا في مؤشر الدول الأكثر إنفاقًا على السلع الفاخرة، بحسب تقرير حديث لوكالة “يدبيري” المتخصصة في أبحاث العلامات الفاخرة.
وأرجعت الإدارة ضخامة سوق المنتجات الفاخرة في المملكة إلى نمو الطلب من شريحة أصحاب الأعمال وملاك الثروات، والذين ازداد عددهم بشكل ملحوظ في المملكة خلال السنوات العشر الأخيرة.
وتسعى مؤسسة ثلاثية الإبداع المنظمة لمعرض ملتقى النخبة الأول من خلال المعرض إلى استقطاب شركات محلية ودولية ذات خبرة كبيرة في تقديم السلع الفاخرة والخدمات الراقية، بما يشكِّل إضافةً لسوق المنتجات الفاخرة السعودي، وبما يعرف بهذا النوع من المنتجات للراغبين بامتلاكها من أصحاب الذوق الرفيع.
ويتزامن انطلاق الملتقى مع قرب الصيف والتجهيز للمناسبات الخاصة والأعراس وحضور المناسبات الاجتماعية المختلفة.


قد يعجبك ايضاً

26 وظيفة شاغرة للجنسين في شركة نسما للطيران

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة نسما للطيران عن