طالبات البكيرية يحملن الكلية انخفاض معدلاتهن

طالبات البكيرية يحملن الكلية انخفاض معدلاتهن

الساعة 1:52 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2125
0
طباعة
طالبات - بنات

  ......       

اشتكى عدد من طالبات كلية العلوم والآداب في محافظة البكيرية، من انخفاض معدلاتهم بعد ظهور نتائجهم معزين أسباب ذلك إلى ظلم هيئة التدريس لهم .
وقالوا لـ “المواطن” : بالرغم من حصولنا على معدلات شهرية عالية تؤهلنا للحصول على معدلات رائعة، وبذلنا جهد في الاختبارات النهائية إلا أننا تفاجئنا بإنخفاض الدرجات النهائية .
وأضافوا : اجتهدنا طيلة السنة وتحملنا عناء المسافات البعيدة ومصاريف النقل وفي النهاية هضمت حقوقنا في معدلاتنا فبأي حق نحصل على معدلات لا تتناسب مع واقع جهدنا.
وناشدوا المسؤولين بكلية البكيرية وجامعة القصيم النظر بما حصل لهم وإعادة التصحيح للتأكد من إنصافنا .
من جهته تواصلت “المواطن” مع عميد كلية العلوم والآداب بمحافظة البكيرية الدكتور عبدالرحمن السديس الذي أكد صعوبة التعميم في هذه المسألة ولا يمكن الجزم في ذلك إلا عبر القنوات النظامية وذلك بتقديم الطالبة طلب مراجعة أو إعادة تصحيح وسيعالج طلبها وفق الضوابط المنظمة لذلك وهذا حق مشروع للطالبة.
وأكد السديس أنه متواجد في كل وقت وبإمكان الطالبة تقديم الطلب متى شاءت فمصلحة الطالبة هي الأهم لديه وطلبها سيكون محل الاهتمام.
وأضاف : الطالبات لديهن البريد الإلكتروني فمن تشعر أنها مظلومة يمكنها التواصل معه عبر البريد، مشيراً بأن مكتبه مفتوح للجميع عبر الصناديق وبإمكان الطالبة أن تضع ماشاءت فنحن وجدنا لخدمتهن.


قد يعجبك ايضاً

الإنذار المبكر: انخفاض الحرارة ونشاط للرياح على حائل والمدينة

المواطن – المدينة حذر النظام الآلي للإنذار المبكر