قصف مواقع الحوثيين بحجة.. واشتباكات بتعز

قصف مواقع الحوثيين بحجة.. واشتباكات بتعز

الساعة 11:56 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار
490
0
طباعة
قصف-بعدن-وتعز

  ......       

ذكرت مصادر أمنية يمنية، ليل الأحد الاثنين، أن طيران التحالف العربي شن 5غارات جوية على مواقع المتمردين الحوثيين في محافظة حجة الحدودية مع السعودية، فيما قتل حوثي في اشتباكات بمدينة تعز.

وقالت المصادر لـ”سكاي نيوز عربية” أن الغارات الجوية استهدفت تجمعات الحوثيين في بيت الشباب والرياضة وبعض المرافق الصحية بمديرية عبس بمحافظة حجة الحدودية مع السعودية.

وفي تعز، قتل حوثي وأصيب ٨ آخربن في هجوم للمقاومة الشعبية استهدف عربة لهم في حي الجمهوري بمدينة تعز، فيما أصيب طفل وامرأتان برصاص الحوثيين وقوات صالح أثناء محاولة أسرة النزوح من حي كلابة في تعز.

وفي عدن، قصفت مقاتلات التحالف تجمعات للحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح في قلعة صيرة التاريخية المطلة على القصر الرئاسي، فيما استهدفت الغارات مواقع الحوثيين في خور مكسر وكريتر ومطار عدن وجزيرة العمال في المدينة.
من جانب آخر، سقط عدد من القتلى والجرحى في مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية والحوثيين وقوات صالح في قيفة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وتصدت عناصر المقاومة لتعزيزات عسكرية حوثية ما بين منطقة عصره والزوب بقيفة رداع، وتم إحراق طقمين عسكريين ومصرع من فيهما بالكامل.

وكان رجال المقاومة قد سيطروا على جبل جميدة الاستراتيجي بقيفة رداع بالبيضاء وعلى المجمع الحكومي في مديرية القريشية.

إلى ذلك، ذكرت وزارة الدفاع، التي يسيطر عليها الحوثيون في صنعاء، أنه تم إسقاط طائرة تجسس بمنطقة آل حباجر بمحافظة صعدة.

وشن مقاتلو المقاومة الشعبية قصفا بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا على مواقع الحوثيين وقوات صالح في منطقة سناح شمالي مدينة الضالع.

بنر- الجوال


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. #ولد_الشيخ: حكومة الحوثيين عقبة جديدة أمام السلام

المواطن – الرياض انتقد المبعوث الأممي الى اليمن