زوجان يعيشان في شاحنة هرباً من غلاء الإيجارات

زوجان يعيشان في شاحنة هرباً من غلاء الإيجارات

الساعة 8:44 صباحًا
- ‎فيغرائب
1860
3
طباعة
زوجان-يعيشان-في-شاحنة

  ......       

أستغرق تحويل شاحنة نقل بضائع إلى منزل صغير بعض الوقت، لكن المهم أن الزوجين آدم كروفت ونيكي بيبرل، نجحا في تصميم بيت صغير بالإمكان العيش فيه صيفاً وشتاء.

تكلف المشروع نحو 10 آلاف جنيه استرليني لكي يصبح منزلاً متكاملاً ومريحاً، إذ يوجد به مطبخ وحمام، ومكان للاستحمام، وغرفة جلوس وأخرى للنوم. وقرر البريطانيان آدم ونيكي التوقف عن العمل لمدة عام من أجل القيام بجولة في القارة الأوروبية.

انتهى آدم، 29 عاماً، من مهمة بناء المنزل المتحرك منذ أيام، وعلق بالقول: «وجدنا أنه من الصعب استئجار منزل، كما أننا نريد أن نتحرك بمرونة في الشتاء»، مضيفاً «بمجرد أن ندفع تكاليف منزلنا الجديد، وندخر بعض المال للعيش، فإن ذلك سيجعلنا نتحرك بحرية دون قيود».

وخطرت فكرة تحويل شاحنة «فورد» إلى منزل للزوجين عندما كانا في زيارة أصدقاء على متن يخت. وأعجبا بالحرية التي يتمتع بها «سكان» اليخت، وأرادا أن يكون لهما شيء مماثل، ولكن ليس على الماء. وبعد عودتهما من الزيارة عكف آدم على تحويل شاحنة إلى بيت صغير، بمساعدة زوجته ووالديه.

يقول آدم، الذي يعمل في تصميم الحدائق وتزيين الشوارع العامة، «فكرنا في طريقة ما للعيش دون مكابدة الصعاب. لدينا بعض المال، وكلما توافر لدينا بعض الوقت قضيناه في إنشاء المنزل الصغير»، موضحاً «نحن من قام بالعمل من البداية إلى النهاية، علماً أني لم يسبق لي أن قمت بمثل هذا العمل، كما أنها كانت المرة الأولى التي تحمل فيها نيكي مثقاباً».

وتذكر الزوجة أنها كانت تجربة مثيرة للغاية، فالعمل اليدوي لم يكن أبداً من هوايتها، وهي لا تتقنه بأي حال من الأحوال. واستعان الزوجان بخبرات من سبقوهم من الهواة والمحترفين في هذا المجال، وشاهدا العديد من المقاطع على موقع «يوتيوب»، وتعلّما الكثير منها.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير