قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بالحديدة

قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بالحديدة

الساعة 11:12 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
1935
0
طباعة
الحديدة

  ......       

أفادت مصادر يمنية إن سيارة مفخخة انفجرت مغرب اليوم، مستهدفة المكتبة المركزية بمحافظة الحديدة شمال غرب اليمن، وسقطى عددا من القتلى والجرحى جراء الانفجار.

وأوضحت المصادر أن السيارة التي كان يقودها انتحاري انفجرت قرب المكتبة المركزية الواقعة في منطقة كورنيش الحديدة، ما أدى إلى تضرر أجزاء كبيرة منها.

وأشارت المصادر إلى أن الانفجار الذي كان شديدا، أدى إلى تضرر عدد من المحال والفنادق ومنازل المواطنين المجاورة لمكان الانفجار.

وتبنى تنظيم أنصار الشريعة الموالي لـ”القاعدة في جزيرة العرب، تفجير السيارة المفخخة في المكتبة العامة، وعملية أخرى استهدفت ادارة امن محافظة البيضاء، وفق ما ورد في حسابات ناشطين موالين للتنظيم في مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، استهداف مقاتلات التحالف العربي اليوم، مقر إدارة أمن مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، بحسب مصادر يمنية.

وتفرض جماعة الحوثي سيطرتها على محافظة الحديدة الساحلية ومينائها الذي يعتبر المنفذ المتبقي لاستقبال سفن المساعدات الانسانية والاغاثية.

ومن جانب آخر نفذت المقاومة الشعبية اليمنية عملية نوعية ضج تجمعات حوثية أمام مبني الجوازات في حي المرور غرب مدينة تعز.وأدت العملية إلى سقوط 10 قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

وكانت المقاومة الشعبية نفذت الخميس كميناً في مديرية “مقبنة” غرب مدينة تعز، أدى إلى سقوط 8 قتلى من ميليشيات الحوثي وجرح 4 آخرين.

وفي عدن استعادت المقاومة الشعبية أجزاءً من اللواء 31 في بئر أحمد، كان المتمردون الحوثيون قد سيطروا عليه صباح الخميس.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير