الغاني “بواتينج” بديلًا لـ”سان مارتن” في صفوف العميد

الغاني “بواتينج” بديلًا لـ”سان مارتن” في صفوف العميد

الساعة 1:04 صباحًا
- ‎فيالرياضة
5415
0
طباعة
الغاني بواتينج

  ......       

اتفقت إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ إبراهيم البلوي مع الدولي الغاني كيفن برنس بواتينج نجم وسط فريق ميلان الإيطالي وشالكه الألماني على الانتقال إلى صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ بديلًا للدولي الروماني لوسيان سان مارتن.
هذا وقد وافق “بواتينج”- كما أشرنا في خبر سابق في “المواطن”- على العرض الاتحادي بعدما فشلت صفقة انتقاله إلى صفوف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي؛ لاختلاف الطرفين على بعض بنود التعاقد، وليس بسبب فشله في إجراء الكشف الطبي، كما تردد في وسائل الإعلام مؤخرًا، وذلك على حد تعبير وكيل أعمال اللاعب.
ومن المنتظر أن يخضع “بواتينج” للكشف الطبي قبل إتمام التعاقد معه؛ لحسم الجدل حول إصابة اللاعب المزمنة وطمأنة الجماهير الاتحادية التي تخشى من انضمام لاعب مصاب إلى صفوف الفريق، على أن يتم توقيع العقود بشكل رسمي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة بمقابل مادي يقدر بـ11 مليون يورو؛ وفقًا لما نشرته بعض التقارير الصحفية الإيطالية.
الجدير بالذكر أن المشرف الاتحادي على الفريق الكروي الأول بالنادي وعضو الشرف المؤثر الأستاذ منصور البلوي قد حرص أن تكون المفاوضات سرية؛ مما سهل المفاوضات وإتمام الصفقة العالمية، كما أن النجم الغاني سولي مونتاري أسهم في تشجيع مواطنه على الانضمام لفريق الاتحاد، بعدما أخبره أن أجواء مدينة جدة ونادي الاتحاد تشجع على الاحتراف مع الاتحاد.


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك