برنامج إذاعي عن #سعود_الدوسري على “صوت الخليج”

برنامج إذاعي عن #سعود_الدوسري على “صوت الخليج”

الساعة 9:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3580
0
طباعة
سعود الدوسري

  ......       

تستعد إذاعة صوت الخليج القطرية لتقيم برنامجًا إذاعيًّا خاصًّا عن الإعلامي السعودي الراحل سعود الدوسري، وذلك بعد أسبوع واحد من وفاته في العاصمة الفرنسية باريس بأزمة قلبية دهمته وهو في أحد فنادقها، بحسب ما أكّد الإعلامي القطري محمد المرزوقي لموقع “نواعم”.
أصدقاؤه يشاركون في البرنامج
ومن المرتقب أن يشارك عدد من الإعلاميين اللبنانيين في البرنامج الخاص الذي ستقدّمه إذاعة صوت الخليج تكريمًا للراحل سعود الدوسري، ومن بينهم نيشان ديرهراتيونيان وجورج قرداحي وأصدقاء الراحل في بيروت ودول الخليج.
وكان “المرزوقي” قد زار لبنان أخيرًا مع مجموعة من الإعلاميين السعوديين، حيث أقاموا لـ”الدوسري” مجلس عزاء خاصًّا، حضره السادة تركي شبانة المدير العام لقنوات روتانا، وكان مقربًا جدًّا من سعود الدوسري، والإعلامي السعودي علي العليان، الذي نعى صديقه وبكى كثيرًا أثناء العزاء، ومحمد فهد الحارثي.
وقد حضرت مجموعة من الإعلاميين للعزاء، ولاسيما منهم أصدقاء سعود الكُثُر في لبنان، ومنهم السيدة سمر عقروق المديرة الإقليمية لمحطة MBC، وزوجها أيمن زيود، وحضر أيضًا طبيب التجميل الشهير نادر صعب وزوجته أنابيلا هلال، وموظفو ومنتسبو شركة روتانا الموجودون في لبنان، إضافةً إلى الإعلاميتين نانسي ياسين، ونورا العبدالله التي حضرت خصيصًا ليوم واحد إلى بيروت لتقديم واجب العزاء؛ بحسب ما أفاد موقع نواعم.
“نورا” قالت: إنّ رحيل سعود الدوسري شكّل لها صدمة، على الرغم من أنها ليست صديقته المقربة، لكنّه أوصاها بأن تحافظ على الصداقات والعلاقات الاجتماعية، إذا ما قرّرت العمل في عالم الإعلام، وأكّدت “نورا” أنّها بكت كثيرًا عندما سمعت بالخبر.
وكان “الدوسري” قد تعرّض لأزمةٍ قلبية مفاجئة، ووُجد ميتًا على فراشه داخل منزله في باريس؛ حيث كان يمضي عطلته الصيفية قبل العودة إلى السعودية إلى جانب العائلة.
“الدوسري” كان قد غرّد في آخر تفاعلٍ له مع جمهور “تويتر” قائلًا: “ليس مهمًّا أن يكون في جيبك القرآن، بل المهم أن تكون في أخلاقك آية”، في وقتٍ تحوّل فيه هاشتاج “#وفاة_سعود_الدوسري” إلى أكثر الهاشتاجات تداولًا عبر “تويتر”، وتصدّر الترند العالمي بضع ساعات بعد انتشار خبر وفاته.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الأرصاد تحذر .. غبار وانخفاض الحرارة على شمال وشرق ووسط السعودية

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية