خلال يومين.. 197 فقط يُسجلون في الانتخابات “البلدية” بمكة!

خلال يومين.. 197 فقط يُسجلون في الانتخابات “البلدية” بمكة!

الساعة 9:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
955
0
طباعة
امين-العاصمة-المقدسة

  ......       

بلغ عدد الناخبين والناخبات الذين سجلوا بياناتهم في قيد الناخبين ضمن حملة الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة، خلال اليومين الأولين من انطلاقتها، بمكة ومدركة وعسفان والجموم، 197 ناخباً وناخبة منهم 31 في اليوم الأول و166 في اليوم الثاني.
وقال أمين العاصمة المقدسة رئيس اللجنة المحلية للانتخابات بمكة، الدكتور أسامة بن فضل البار: إن مراكز الانتخابات البالغ عددها 47 مركزاً للرجال والنساء تواصل استقبال الناخبين في المرحلة الأولى من الانتخابات المتمثلة في عملية قيد الناخبين من يوم السبت وحتى الخميس من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة العاشرة مساء.
وأضاف البار، أن عملية قيد الناخبين وتحديث البيانات السابقة تستمر حتى الرابع والعشرين من شهر ذي القعدة الحالي فيما ستعلن الجداول النهائية لهم في السابع والعشرين من شهر ذي الحجة.
وأشار إلى أن تسجيل المرشحين في الخامس عشر من شهر ذي القعدة ويستمر حتى الرابع من شهر ذي الحجة وستعلن القوائم الأولية للمرشحين في السابع عشر من شهر ذي الحجة وستعلن القوائم النهائية لهم في السابع عشر من شهر صفر من عام 1437 ه وستبدأ عملية الاقتراع غرة شهر ربيع الأول 1437 ه وإعلان النتائج في الثاني من شهر ربيع الأول 1437 ه.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان