ضاحي خلفان: نصرالله أرعن و”يخبص” في الأمن القومي العربي

ضاحي خلفان: نصرالله أرعن و”يخبص” في الأمن القومي العربي

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
950
0
طباعة
ضاحي خلفان

  ......       

قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن ترك حسن نصرالله، الأمين العام لما يسمى بحزب الله اللبناني “يخبص”، في الأمن القومي العربي يعتبر ضاراً بالأمة.
وأضاف خلفان، في سلسلة تغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”: “حزب الله كان يخزن الشر للكويت ففضح الله أمره.. مؤكد أنه يحمل نفس الحقد والنوايا الإجرامية لكل دول الخليج.. نصر الله أرعن.. الادعاء العام الكويتي يجب أن يكون بين المجرمين المطلوبين لعدالته حسن نصرالله.. باعتباره أمين حزب الشر والقنابل والمتفجرات والأسلحة والذخيرة”.
وتابع: “لماذا حسن نصر اللات لا يطاله القانون وهو مواطن لبناني.. وإلا هو فوق القانون!.. حسن نصر الله يرتكب حماقات كبرى إذا لم يتم القبض عليه سيستمر في عدوانيته وتهوره ضد المسلمين.. ألا يجب أن يقدم نصرالله إلى العدالة؟.. يتكسب نصر الله على تعميق الخلافات المذهبية والطائفية في العالم العربي ويتسلم مقابل ذلك دولارات مدفوعة له بشكل سنوي.. ترك نصر الله يخبص في الأمن القومي العربي ضار بالأمة”.
ولفت خلفان إلى أن “حزب اللات لم يعد سوى حزب ينفذ استراتيجية هدفها تعميق الخلافات وتفتيت الأمة العربية.. منذ أسبوع وأنا أشن حملة على حزب اللات.. اليوم أعلم بمحض الصدفة أن الأسلحة المضبوطة في دولة خليجية تعود إلى أتباعه.. نصر الله بكرة إذا رحل جماعة حزبه من الكويت شوف قلة الأدب وطولة اللسان له وجماعته”.

ووجه خلفان سؤالاً لنصر الله قال فيه: “هل ولاية الفقيه تتطلب منك يا نصرالله أن تدفن القنابل والأسلحة والذخيرة كي تغتال الاستقرار في مجلس التعاون. نصر الله هذا عمل إرهابي.. ألا تدين الإرهاب الذي ترتكبه جماعتك إن كان دون علمك؟”


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يشرف الليلة الاحتفال الكبير بمركز الشيخ جابر الثقافي

المواطن – الكويت  زيارة تاريخية ولقاء قمة.. بهذه