طريقة غريبة لسداد مخالفة مرور

طريقة غريبة لسداد مخالفة مرور

الساعة 3:13 مساءً
- ‎فيغرائب
980
2
طباعة
Commemorative coins marking the 200th anniversary of The Battle of Waterloo are displayed during a ceremony held to unveil the 2.5-euro coin at the Royal Belgium Mint in Brussels on June 8, 2015. The coin, which exceptionally has a value of 2.5 euros after France objected Belgiums idea to issue a two-euro coin to mark the occasion of 200 years of the battle, bears the Lion's Mound and a diagram of the troops present in the battle. Ceremonies of the 200th anniversary are scheduled for 17-20 June. AFP PHOTO / EMMANUEL DUNAND        (Photo credit should read EMMANUEL DUNAND/AFP/Getty Images)

  ......       

استند مسؤولو ولاية بنسلفانيا الأميركية إلى قانون اتحادي لإحباط محاولة رجل في الاحتجاج على غرامة انتظار بقيمة 25 دولارا من خلال تسديدها في هيئة 2500 بنس.

لكن العدالة التي لم تتحقق لجاستن جريني، ربما تكون في انتظار آخرين يواجهون الغرامة أيضا في شامبرسبورغ، أذ علم المسؤولون أن القانون ألغي، وقالوا يوم الخميس إنهم يبحثون في تركيب ماكينات لإحصاء العملات المعدنية تقبل البنسات.

وذهب جريني يوم الجمعة إلى الإدارة المالية في شامبرسبورغ ومعه 2500 بنس لكن قيل له إن القانون الاتحادي يمنع استخدام البنس والعملات المعدنية الأدنى فئة في المعاملات الرسمية القانونية التي تتجاوز25 بنسا.

وقال جريني إن المخالفة حررت ضده في وقت سابق من اليوم عندما كان عائدا إلى منزله لأخذ بعض الأدوات للعمل.

وقال إنه ترك سيارته على الجانب الخطأ من الطريق ودخل إلى المنزل لعشر دقائق لكنه خرج ليجد تذكرة المخالفة على السيارة.

وقال جريني “ما أردت فعله كان ردا على ما شعرت به نتيجة أني ركنت السيارة بطريقة لا تزعج أحدا ورغم ذلك تمت مخالفتي”.

وقال جيفري ستونهيل مدير الوحدة المحلية لشامبرسبورج في بيان صحفي إن القانون الاتحادي ألغي وإن الإدارة ستقبل السداد بعد ذلك بالعملات المعدنية.

لكنه عاد ليقول إنه لا يساند جريني في الطريقة التي أراد الاحتجاج بها.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة درّاجة نارية بطريقة غريبة في وضح النهار