فهد بن سلطان: #تبوك تعيش زخماً من المشروعات التنموية

فهد بن سلطان: #تبوك تعيش زخماً من المشروعات التنموية

الساعة 6:40 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
825
1
طباعة

  ......       

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لتنسيق المشروعات، أن المنطقة تعيش زخماً كبيراً من المشروعات التنموية؛ سواء التي تم ترسيتها مؤخراً، أو التي تحت التنفيذ في جميع المجالات التنموية من: الطرق، والأنفاق، والجسور، والمنشآت الصحية، وخدمات المياه، والكهرباء، والصرف الصحي، والاتصالات.

وقال سموه خلال اجتماعه مع أعضاء اللجنة العليا لتنسيق المشروعات بالمنطقة بمكتبة في الإمارة اليوم، من مديري الإدارات الحكومية الخدمية: “إنه من الأهمية أن تواكب اللجنة العليا لتنسيق ومتابعة المشروعات هذه الأعمال بالمتابعة وإنهاء الإشكاليات إن وجدت؛ مضيفاً سموه أنه لا بد أن يكون للجنة خطوات استباقية وآليات جديدة وجهد مضاعف يتخطى أي أساليب تتسبب في تعطيل أي مشروع، ولا يقبل كذلك عُذر لأي إدارة تُواجه صعوبات في تنفيذ مشروعاتها من اللجوء للجنة ولمساعدتها في إنهاء الصعوبات إذا وجدت”.

ولفت سموه الانتباه إلى أنه على يقين أن الجميع يتشرف بخدمة بلاده من خلال مسؤولياته والتسارع في وتيرة العمل والإنجاز التي سيكون محصلتها رفعة الوطن وخدمة المواطن التي هي هاجس ولاة الأمر، حفظهم الله.

بعد ذلك اطلع سموه على أبرز أعمال اللجنة في الفترة الماضية، والأعمال التي يجري التنسيق حيالها حالياً لبعض المشاريع؛ موجهاً بضرورة التنسيق بين الإدارات الحكومية لتسهيل سرعة إنجاز المشروعات.

حضر الاجتماع: وكيل إمارة المنطقة محمد الحقباني، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية جميل السحلي.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك