مواطن يناشد إنقاذ مولودته ونقلها إلى مستشفى الملك فهد بالباحة

مواطن يناشد إنقاذ مولودته ونقلها إلى مستشفى الملك فهد بالباحة

الساعة 2:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
34245
1
طباعة
مستشفي-الملك-فهد-بالباحة

  ......       

ناشد مواطن بالباحة، مسؤولي وزارة الصحة وصحة الباحة، إنقاذ مولودته التي لم تُكمل يومها الثالث، من اختناقات التنفس، ونقلها لمستشفى الملك فهد بالباحة، وإخراجها من مستشفى غدران الخاص ببلجرشي.

وأكد والد الطفلة، أن مستشفى غدران لا تتوفر به إمكانات “الملك فهد”، كما أنه لا يستطيع دفع تكاليف بقائها لديهم بالعناية المركزة.

وقال محمد أحمد الحسني الزهراني لـ”المواطن“: “أجريت لزوجتي، يوم الأربعاء الماضي، عملية ولادة قيصرية بمستشفى غدران في بلجرشي، وتفاجأت بالطبيب يخبرني أن المولودة تعاني من صعوبة في التنفس ولا بد من بقائها تحت الملاحظة وإدخالها للعناية المركزة”.

وأضاف الزهراني: “لكن لعدم وجود عناية مركزة في مستشفى غدران؛ فقد أدخلت حضانة الأطفال، ولا تزال حتى الآن، وتعاني من الإجهاد في التنفس، ومُنعت من الرضاعة منذ ولادتها إلى اليوم”.

وتابع: “طلبتُ من طبيب الأطفال تقريراً طبياً عن حالتها لتحويلها لمستشفى الملك فهد؛ لمتابعته حالتها وقربها كذلك من مقر سكني؛ حيث إنني أسكن في بني حسن التابعة للمندق”.

وأشار إلى حصوله على التقرير وتقديمه للطبيب في قسم العناية المركزة للأطفال بمستشفى الملك فهد؛ ولكن كان الرد هو الرفض؛ بحجة عدم توفر سرير؛ لافتاً إلى توجهه إلى المدير المناوب، الذي قال إنها تبقى في مستشفى غدران حتى توافر سرير.

وطالب “الحسني” المستشفى؛ إما أن يستقبلوا حالتها؛ حيث الإمكانيات الأفضل، أو تحمل تكاليف علاجها في مستشفى غدران طيلة بقائها هناك إلى أن يتوفر لها سرير.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : info@almowaten.net


قد يعجبك ايضاً

بأمر الملك.. 30 سيدة في مجلس الشورى وهذه أسماؤهن

المواطن – الرياض أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك