مغردون يتداولون صوراً للفقيد الرائد “الشعيبي” مُرافق الملك سلمان

مغردون يتداولون صوراً للفقيد الرائد “الشعيبي” مُرافق الملك سلمان

الساعة 6:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6210
3
طباعة
فيصل الشعيبي

  ......       

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً تعود للرائد فيصل الشعيبي، أحد أفراد الحرس الملكي، والذي وافته المنية أثناء مرافقته لخادم الحرمين الشريفين في مملكة المغرب.

وظهَر “الشعيبي” -رحمه الله- في إحدى الصور مرافقاً لخادم الحرمين الشريفين، وفي صورة أخرى جالساً في أحد المساجد.

ووصل جثمان الرائد “الشعيبي” إلى الرياض يوم أمس (الأربعاء) بطائرة خاصة، وصُلّيَ عليه اليوم (الخميس) في جامع الملك خالد بمدينة الرياض.

فيصل الشعيبي (2)


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

3 Comments

  1. أدريس معدي أدريس الشقيفي@

    يكفي البيت الي كنت فيه أحد مساجد الله ومرافق الملك سلمان وتوفيت يافيصل الشعيبي والله أحلى موته تحمل لنا رساله معنى المحبه أحنا وموحد البلاد وأولاد عبدالعزيز. وفي ظل ظروف نعيشها أنا أحنا هلا السعودية هل مكه والمدينة الله أعطاهم أنهم ملوك أغلى بلد الله المعطي وخير من عطا واحنا وراكم فرض علينا أمرنا الله به ووصى به رسولنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام وأبويه وأمي ذولي أساس نمشي عليه ويكفي الأمن الي الله معطينا. ويقدرنا أننا تحت ظل الوالي الله ياملكنا. وياحبيبنا وياقايدنا يعطيك القوه ويصبرك على ماجاك. من فراق الملك عبدالله الطيب وسعودنا ولد فيصل وزير الخارجية والمرافق الخاص لك. يابو فهد دموع غاليه يا م لك ياحنون. أنت أنسان. كل شيء يحكي أنك مع الله تتعامل والله يحبك ياملك واحنا تحت عنوان الله. والملك سلمنا الله يعلم وكفى أني مجرد أحساس اعبر بلي اشوفه بعيد أمور الدنيا أحنا في نعمه ياأهل السعودية. والله من زمان والله ينصرنا. ويقدرنا على محبة هل الوطن ويجمعنا ويارب عندك في الجنه ياربي. م ع الرسول والأحباب عندك في الجنه ويرحم كل من مات ويرحمنا إذا صرنا تحت التراب وحدنا احسن الله عزاك ياوالدنا سلمان ويااهل فيصل الشعيبي ويرحم شهدانا العزاء واحد ياهل السعوديه. ذي سلوم أجدادنا وأهل أول حنا هلا البداوه. والأصل. شوف ال السعود وقول ماشاءالله فوق ماهم ملوك وأمراء البلد. ياخي حرام علينا اذا في يوم مانوصف ونقول الحق وعلى طاري الفخر. ترى ولي العهد كان في الجنوب وقام بالواجب ورحل هذا أساس ماشين عليه احبكم والله يعلم وهو بيحاسبني

  2. أدريس معدي أدريس الشقيفي@

    الله يرحمه ويجمعك في كل من فارقت من أخ وولد أخ وأحد حراسك أن الله يجمعنا ياعم سلمان في الجنه. وتشوف أبوك وأخوانك والي فارقوك. وأنت ملكنا وأبونا وقائدنا وملك السعودية وبلاد الحرمين ويابطل عاصفة الحزم. يابو فهد أنت الله يحبك ياملكنا. والله يعلي مراتبك في الجنه. ويقدر ويديك الله على قد نواياك وينصرنا على أعدأنا ويرحم شهداء البلد. ويرحم من مات وأنت ياأبويه. وياملكنا والله نحبك. دمعة غاليه يابو فهد وأحسن الله عزانا في كل سعودي. يحب البلد. وربي احنا أغلى بلد الله يرضى علينا لأننا نمثل احنا وملكونا الأصول دايما ونعيش حتى لو م ا نتلتقي.

  3. نواف الدوسري

    اسأل الله رب العرش العظيم ان يغفرله ويرحمه ويجعل قبره روظه من رياض الجنه
    احسن الله عزائكم

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

نائب الملك يدشن عددًا من المشروعات والمبادرات التقنية لمركز المعلومات الوطني

المواطن – واس دشن نائب خادم الحرمين الشريفين