وظائف شاغرة للجنسين في جمعية ذوي الإعاقة بالرس

وظائف شاغرة للجنسين في جمعية ذوي الإعاقة بالرس

الساعة 11:47 مساءً
- ‎فيوظائف
4400
2
طباعة
الرس

  ......       

أعلنت الجمعية الخيرية لرعاية ذوي الإعاقة بمحافظة الرس- عبر موقعها الإلكتروني www.dcr.sa- عن توفُّر وظائف شاغرة للجنسين.
وحددت الوظائف المتاحة، مساعد مدير: ألا يقل عمر المتقدم عن 35 عامًا، العمل فترتين (صباحية، مسائية)، الإشراف المباشر على جميع أعمال الجمعية ومرافقها، العمل على توفير خدمة متميزة ومتطورة للمستفيدين من ذوي الإعاقة، إجادة التعامل مع الحاسب الآلي، مهارة التواصل مع الآخرين، اجتياز المقابلة الشخصية.
كما طلبت التقديم على باحث أخصائي/ باحثة أخصائية: ألا يقل عمر المتقدم عن 35 عامًا، ألا يقل المؤهل العلمي عن بكالوريوس والأولوية لتخصص التربية الخاصة، إجادة التعامل مع الحاسب الآلي، مهارة التواصل مع الآخرين واستعداد للعمل الميداني، لديه خبرة في بحث الحالات والعمل وفق الاستمارات الخاصة بذلك، اجتياز المقابلة الشخصية.
وأعلنت عن رغبتها في شغل منسق علاقات المانحين: ألا يقل عمر المتقدمة عن 35 عامًا، ألا يقل المؤهل العلمي عن الدبلوم، يجيد مهارة التواصل مع الآخرين والعلاقات العامة، الاستعداد للعمل الميداني تحت أي ظرف وفي أي مكان، يجيد التعامل مع برامج الحاسب الآلي، اجتياز المقابلة الشخصية.
وأخيرًا طلبت التقديم على وظيفة مشرف صيانة وأوقاف: ألا يقل عمر المتقدمة عن 35 عامًا، الأولوية لمن لديه خبرة عملية أو مهنية، ألا يقل المؤهل عن الثانوية العامة، ويُفَضّل خريجو الكلية التقنية، اجتياز المقابلة الشخصية.
ودعت الجمعية الراغبين، ومن يجد في نفسه الكفاءة، أن يتقدم خلال الفترة من 28/ 10/ 1436هـ إلى 8/ 11/ 1436هـ، إلى إدارة الجمعية بمقرها الرئيسي، الرس- حي هندية الشمالية.


قد يعجبك ايضاً

روما بطلا لـ #ديربي_العاصمة بثنائية في شباك لاتسيو

المواطن ــ أبوبكر حامد فاز روما على غريمه