1245 ناخباً بـ #جازان يسجلون أسماءهم استعداداً لـ #الانتخابات_البلدية

1245 ناخباً بـ #جازان يسجلون أسماءهم استعداداً لـ #الانتخابات_البلدية

الساعة 9:59 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1160
0
طباعة
انتخابات-جازان (2)

  ......       

تفقَّد أمينُ منطقة جازان رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمنطقة في دورتها الثالثة لعام 1437/1436هـ، محمد بن حمود الشايع، برفقة أعضاء اللجنة عدداً من المراكز الانتخابية بالمنطقة.

واطمأن الشايع على سير العمل ببعض المراكز، واطلع على جاهزيتها ووقف على استعداداتها لاستقبال المواطنين، والتقى العاملين بالمراكز وناقش معهم الأمور المتعلقة بالعمل، واستمع إلى شرح من رؤسائها عن سير عمل مرحلة قيد الناخبين.
وأكد أن اللجنة المحلية أنهت جميع الترتيبات الكفيلة بإنجاح العملية الانتخابية، مقدماً شكره لأعضاء اللجنة المحلية على تعاونهم وجهودهم المبذولة لإنجاح العملية الانتخابية.
وأبدى إعجابه بالإقبال الكبير على انتخابات المجالس البلدية بالمنطقة الذي يدعو للتفاؤل أكثر في الأيام المقبلة حيث شهد 69 مركزاً بالمنطقة توافد عدد من المواطنين والمواطنات بشكل مُرضٍ.
وأوضح أن عدد الناخبين المقيدين في المراكز الانتخابية بمنطقة جازان خلال اليومين الأول والثاني وصل إلى 1245 منهم 860 ناخباً و385 ناخبة بعد أن انطبقت عليهم شروط الناخب، فيما تم تزويد عدد آخر من المواطنين بالشروط الواجب توفرها في الناخب.
وعبَّر عددٌ من المواطنين عن شكرهم لأعضاء المراكز الانتخابية لما وجدوده منهم من تعاون وراحة في الإجابة على التساؤلات والاستفسارات والتسهيل عليهم في عملية قيدهم كناخبين.

انتخابات-جازان (3)

انتخابات-جازان (1)

انتخابات-جازان (4)


قد يعجبك ايضاً

نصراويّ يرصد مكافأة خاصة للفوز على #الشباب بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن عبد الله العجلاني،