بالصور.. مشعر #منى جاهز لاستقبال الحجاج

الإثنين ٢١ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٥:٠٦ مساءً
بالصور.. مشعر #منى جاهز لاستقبال الحجاج

م-عارف-بن-عبدالله-قاضيوزّعت أمانة العاصمة المقدسة، عدداً من الفِرَق الميدانية الخاصة بأعمال النظافة والصيانة مكافحة الحشرات؛ للعمل في مشعر منى قبل وصول الحجاج.

وتَمَكّنت فِرَق الأمانة من تنظيف كامل المشعر وتهيأته؛ استعداداً لقدوم ضيوف الرحمن، والعمل على توفير كل وسائل الراحة والطمأنينة لهم.

وقال المهندس عارف بن عبدالله قاضي مدير عام المشاعر المقدسة والمواسم: إن فِرَق الأمانة قامت منذ وقت مبكر بتفقد كل الخدمات بالمشاعر المقدسة خلال الأيام الماضية؛ لتهيأتها لاستقبال وفود الحجيج خلال الأيام القادمة.

وأكد “قاضي” أن جميع المرافق البلدية والطرقات ودورات المياه والمباسط بمشعر منى في جاهزية تامة لاستقبال وفود الحجيج؛ مشيراً إلى أنه من بين الخدمات التي أشرفت عليها الأمانة خلال هذا العام، مشروع تركيب رشاشات المياه التي تساعد على تلطيف الأجواء، والتخفيف من حدة حرارة الشمس؛ خاصة في طرق المشاة؛ حيث تم تركيب (2545) عمود رشاشات مياه في طرق المشاة من عرفات إلى نهاية مزدلفة، وكل عمود يحتوي على ٥ رشاشات؛ أما في منى فقد تم تركيب (960) عموداً؛ كل عمود يحتوي أيضاً على عدد ٥ رشاشات، وقد تم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخيرية.
منى (3)

منى (1)