بالصور.. عمالة تُعيد بيع الفواكة على براميل “النفايات”

الجمعة ٦ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ١:٠٤ مساءً
بالصور.. عمالة تُعيد بيع الفواكة على براميل “النفايات”

رصدت عدسةُ “المواطن” عدداً من المخالفات، بـأسواق البلد بمدينة جدة وسط غياب تام للأمانة أو للمراقبين بعد أن امتهن مجموعةٌ كبيرة من العمالة المستهترة، بيع الخضار والفواكه على عربات البناء، والتجوّل بها دون أي خوف، فضلاً عن إغراء المستهلكين بالأسعار المخفضة على حدّ قولهم.

وقال محمد الدغريري: إن هذه العمالة المخالفة تتجول بالأسواق والشوارع منذ سنوات عدة، ولم أرَ أي عقاب تجاههم من قِبل مراقبي الأمانة مطالباً بضرورة الحدّ من هذه المخالفات الواضحة والعينية.

وأضاف: بعض هؤلاء المخالفين يقومون بجمع الخضار والفواكة من بقايا المطاعم أو “حلقة الخضار” التي ترمي بالنفايات، حيث تم تداول أعداد كبيرة من مقاطع الفيديو تبين هذه الفعلة الشنيعة بالتقاطهم “الفواكه” من داخل براميل النفايات.

وأشار المواطن عبدالعزيز الحمباني بأنه يجب التعاون التام من قِبل إدارة الجوازات وأمانة جدة بـالقبض على المخالفين وترحيلهم وفق النظام، مشدداً على أن الأسواق الشعبية بمحافظة جدة تكتظ بـالمخالفين والمجرمين أيضاً.

a aa aaa

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • تركي السعيدي

    وين راحو شوفهم موجيدين

  • ابو حمد

    والله لشفتهم بعيني وهم يأخذون الخضار والفواكه من براميل النفايات المجاورة لسوق الخضار ويعيدون بيعها مرة اخرى بجوار المساجد وفي حي البلد ومهما تبلغ ما عندك احد والعمالة يعرفون ان ما حولهم احد … عدد المخالفين في البلد حوالي ستة ملايين واللي تم ترحيلهم مئة وخمسين الف فأي حملة تصحيح تتحدثوا عنها

  • تركي السعيدي

    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

  • الهيثم الثاني

    قلناها من قبل ستهداء الأمور وستنطفي كسابقاتها .