#الخطوط_السعودية تشارك في تأهيل 250 ألف طالب سنوياً

#الخطوط_السعودية تشارك في تأهيل 250 ألف طالب سنوياً

الساعة 12:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1000
0
طباعة
الخطوط السعودية

  ......       

ترعى الخطوط الجوية العربية السعودية برنامج “إنجاز السعودية” الذي يهدف إلى تأهيل الطلاب والطالبات لدخول عالم الاقتصاد والأعمال في أعمار مبكرة.
ويأتي هذا القرار في إطار اهتمامها بالمسؤولية الاجتماعية ودعم وتنمية الكوادر الوطنية الشابة.
ووافق مجلس المسؤولية الاجتماعية في المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، على دعم ورعاية البرنامج بما يمكنه من أداء رسالته على الوجه الأكمل تجاه شباب الوطن.
وكان المجلس قد اطلع على خطة البرنامج ومشاريعه التي تستهدف المرشحين من الفئة العمرية ما بين ١٠-٢٤ سنة حيث تتخصص في القيادة وتعزيز إطلاق الأعمال الخاصة والارتقاء بالمهارات التحليلية الاقتصادية والعملية عن طريق مدربين متطوعين متميزين من القطاع الخاص.

وقال مساعد المدير العام للعلاقات العامة والمتحدث الرسمي للخطوط السعودية عبدالرحمن بن حمد الفهد، إن لدى الخطوط السعودية إيماناً راسخاً بقدرات أبناء وبنات الوطن على قيادة عجلة التنمية لمزيد من التطور والازدهار.
وأضاف الفهد، “يسعدنا في الخطوط السعودية أن نكون شركاء في تأهيل وتعليم الشباب والشابات المهارات التي ستجعل منهم قادة متميزين ورواداً للأعمال وبما تتطلبه المرحلة من الاستثمار في القطاع الخاص والذي لن يديره أكفأ من أبنائنا وبناتنا”.

ويؤكد القائمون على البرنامج أن من المخطط استفادة أكثر من ٢٥٠ ألف طالب وطالبة سنوياً من مشاريع إنجاز السعودية التدريبية كحد أدنى بحلول عام ٢٠١٨م.

يذكر أن برنامج إنجاز السعودية هو امتداد لمؤسسة جونيور اتشيفمنت العالمية التي تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية عام ١٩١٩ بهدف إلهام وتهيئة الشباب لدخول أسواق العمل العالمية. وتعتبر المؤسسة منظمة غير ربحية يستفيد من مشاريعها حول العالم أكثر من ١١ مليون شخص.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. متطرف يركل فتاة محجبة بمحطة قطار في برلين

المواطن – نت رصدت كاميرات المراقبة في إحدى