بالفيديو : تخرّج من الجامعة… فاحتفل على طريقة الدون كريستيانو!

بالفيديو : تخرّج من الجامعة… فاحتفل على طريقة الدون كريستيانو!

الساعة 10:39 مساءً
- ‎فيغرائب
13625
1
طباعة
9

  ......       

في واقعة طريفة ومثيرة للدهشة، تخرّج طالب كولومبي من الجامعة فقرر الاحتفال على طريقة النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني مطلقاً صيحة الدون الشهيرة في حفل استلام جائزة الكرة الذهبية مطلع العام الجاري!
لا يزال احتفال النجم البرتغالي في نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو عقب تسجيله للأهداف في مباريات فريقه الملكي في مختلف البطولات والمسابقات يحظى باهتمام الملايين من عشاقه عبر أرجاء العالم.

هذه المرة قام طالب كولومبي طار فرحاً بمناسبة تخرجه من الجامعة فآثر الاحتفال على طريقة “صاروخ ماديرا” في تسجيل الأهداف والفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وتعود أصل الحكاية إلى حفل التخرج السنوي الذي تقيمه جامعة خورخي تاديو لوزانو الكولومبية حين تقمص الطالب أندريس غوتيريز أرينا شخصية الدون البرتغالي لحظة تسلمه الشهادة وقام بالاحتفال على طريقته الشهيرة حينما يسجل الأهداف بالقفز إلى أعلى ثم النزول مع حركة عكسية ومتناقضة لليدين.

ولم يكتفِ غوتيريز أرينا عند هذا الحد فحسب بل قام بالصيّحة الشهيرة التي أطلقها كريستيانو رونالدو –Siiiiiiiiiii- لحظة إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم عن اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الفيفا بالتعاون مع مجلة “فرانس فوتبول” الرياضية الفرنسية المتخصصة مطلع العام الجاري.

وكان النجم البرتغالي قد احتفظ بالجائزة الفردية الأرفع في عالم الساحرة المستديرة للعالم الثاني على التوالي ليقلص الفارق مع حامل الرقم القياسي وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى كرة ذهبية وحيدة باحتساب الجائزة التي ظفر بها الدون مع مانشستر يونايتد عام 2008.

وقام الطالب غوتيريز أرينا بنشر الفيديو الذي يتضمن احتفاله بتخرجه من الجامعة ولحظة تقليده لكريستيانو رونالدو حركة وصوتاً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “إنستغرام” بعدما لاقى استحساناً واسعاً وقبولاً ورواجاً منقطع النظير.

ويحظى كريستيانو رونالدو بمتابعة كبيرة من عشاق كرة القدم والفريق الملكي في كافة أنحاء العالم ويحاول معجبيه وعشاقه تقليده كلما سنحت لهم الفرصة مثل قيام أحد الأطفال في هولندا بتقليد احتفال “صاروخ ماديرا” بالأهداف عقب إحرازها.

وقام نجم الزمالك والمنتخب المصري باسم مرسي بتقليد احتفال كريستيانو رنالدو عقب إحرازه هدفاً في شباك الغريم التقليدي الأهلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر التي أقيمت قبل أيام قليلة فقط.

https://www.youtube.com/watch?v=7astJ6anHKc

 


قد يعجبك ايضاً

أكثر من 100 باحث يوضحون دور الجامعات في تفعيل رؤية 2030

المواطن – القصيم واصلت اللجنة العليا المنظِّمة لمؤتمر