رئيس وزراء #البحرين: #السعودية عمود استقرار الخليج والنمو العربي

رئيس وزراء #البحرين: #السعودية عمود استقرار الخليج والنمو العربي

الساعة 6:12 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
3420
0
طباعة
رئيس وزراء البحرين

  ......       

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في مملكة البحرين، أن الدور المتنامي للمملكة العربية السعودية إقليمياً ودولياً يعكس ثقلها على الصعيد الخليجي والعربي، والعمق الاستراتيجي الذي تُمَثّله وقيادتها الفذة التي تعمل لكل ما فيه خير ومصلحة الأمة العربية والإسلامية.

 

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الأربعاء، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، الذي سلّم سموه الدعوة لحضور حفل الاستقبال الذي ستقيمه السفارة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

 

وأوضح رئيس الوزراء البحريني -وفق ما بثته وكالة أنباء البحرين- أن قيادة وشعب مملكة البحرين جُبلوا على محبة المملكة العربية السعودية منذ الأزل؛ فهي العمود للاستقرار والنمو الخليجي والعربي، بالإضافة إلى ما يجمع بين البلدين من روابط وعرى وثيقة يربطها صلة القرابة ووحدة المصير.

 

وأشار رئيس الوزراء إلى العلاقات المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، وخصوصيتها التي بانت جلية في مجالات التعاون الثنائي التي تشهد باستمرار تطوراً وتقدماً يترجم طبيعة هذه العلاقة؛ منوهاً بمواقف المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تجاه مملكة البحرين، التي ستظلّ ماثلة لما تحمله من معانٍ تعكس طبيعة العلاقات بين البلدين.


قد يعجبك ايضاً

4 دول خليجية تستعد لاستقبال الملك سلمان .. زيارات للأشقاء توحد الجهود لمواجهة التحديات

المواطن – عبد الرحمن دياب زيارات لن تُمحى