عيادات أسنان جامعة الملك خالد تعالج 2391 حالة خلال الصيف

عيادات أسنان جامعة الملك خالد تعالج 2391 حالة خلال الصيف

الساعة 10:54 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
4070
0
طباعة
عيادة اسنان

  ......       

أنهت كلية طب الأسنان بجامعة الملك خالد، علاج (2381) حالة في مختلف تخصصات طب الأسنان، خلال دورتها الصيفية الثانية، التي تأتي لتحقيق هدف الجامعة تجاه خدمة المجتمع، وتعزيز دورها في خدمة الصيف وزوار المنطقة خلال هذه الفترة من السنة.
وعملت العيادات بدوام كامل ابتداء من الـ(8) صباحًا حتى الـ(5) مساء، طيلة فترة الصيف منذ انتهاء الفصل الدراسي الثاني حتى بداية العام الدراسي الجديد.
كما عملت خلال شهر رمضان المبارك على فترتين من الساعة الـ(10) إلى (12:30) في الفترة الصباحية، وفي الفترة المسائية من (10) إلى (12:30) بعد منتصف الليل؛ سعيًا منها لعلاج أكبر عدد ممكن من الحالات.
وتم تشغيل العيادات عن طريق عدد من أطباء الامتياز بمختلف التخصصات، بإشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس، وكذلك عدد من الممرضين، وفنيي الأشعة، إضافة إلى موظفي وموظفات الاستقبال، كما تم تشغيل معمل الإنتاج والتركيبات الثابتة والمتحركة بكامل طاقتها؛ حتى يتم تغطية كافة التخصصات التي يحتاجها المرضى.
يُذكر أن الكلية- ومن خلال دورتها السابقة- عملت على زيادة عدد أعضاء هيئة التدريس المشرفين على أطباء الامتياز بمختلف تخصصاتهم، إضافةً إلى زيادة عدد الممرضين، وفنيي الأشعة، وزيادة عدد موظفي، وموظفات الاستقبال؛ بهدف استيعاب أكبر عدد ممكن من المراجعين دون تأخير، الأمر الذي ساهم في زيادة عدد الحالات التي تم علاجها هذا العام عن الماضي بما يقارب الـ90%، والتي لا زالت تطمح لتحقيق نجاحات أكبر في الأعوام المقبلة.

عيادة اسنان (2)

عيادة اسنان (3)


قد يعجبك ايضاً

شركة المياه الوطنية تنفي انشاء برج على طريق الملك فهد

المواطن _ وليد الفهمي _ الرياض نفت شركة