مُسن بـ #الباحة حالته حرجة وخطاب النقل موجود.. والتخصصي: لا يوجد سرير

مُسن بـ #الباحة حالته حرجة وخطاب النقل موجود.. والتخصصي: لا يوجد سرير

الساعة 9:04 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
25105
0
طباعة
المسن-هادي-بن-احمد-الشمراني

  ......       

ناشد أبناءُ المواطن المسن “هادي بن أحمد محمد الشمراني” نقلَ والدهم من مستشفى الملك فهد بالباحة إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، ويعاني المسن من جلطة بالدماغ بالإضافة إلى فشل كلوي، فضلاً عن وجود مياه بالرئة، بالإضافة إلى سواد وتآكل في أصابع القدمين مما يحتاج إلى تدخل علاجي على وجه السرعة.
وأوضح فايز بن هادي الشمراني -أحد أبناء المسن- في حديثه لـ”المواطن” أن والدهم خدم في العسكرية لمدة تجاوزت 35 عاماً ويبلغ من العمر 68 عاماً، ويحتاج إلى تنفيذ أمر نقله إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بمدينة جدة، خصوصاً أن هناك طلباً بنقله ولكن تعذر دخوله للمستشفى بحجة عدم وجود كرسي أو سرير شاغر لعلاجه.
وأكمل ابن المسن طريح الفراش، أن والده يعاني من أمراض عدة ويحتاج إلى تدخل طبي رفيع المستوى بمستشفى التخصصي خصوصاً أن هناك عجزاً تاماً في عملية تشخيصه، وإصابته بجلطة في الدماغ وفشل كلوي ومياه بالرئة وتآكل أصابع قدميه بشكل مفجع.
وناشد أبناء هادي الشمراني ولاة الأمر في تفعيل دور نقله إلى مستشفى التخصصي، رغم وجود تنفيذ بذلك، ولكن المستشفى رفض دخول والدي بحجة عدم وجود “سرير أو كرسي متاح” لاستقبال حالته الحرجة جداً.
مؤكدين أنه لا يزال لديهم أمل كبير في المسؤولين للنظر في معاناة والدهم الكبير الذي يتحمل المعاناة على السرير الأبيض ونحن يعتصرنا الألم والحزن الشديد ونشاهده أمامنا دون أن نستطيع خدمته أو مساعدته، ولا حيلة لنا سوى الدعاء بأن يفرج الله عنه هذه الكربة وأن يكشف الغمة.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : info@almowaten.net

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

متداول.. فيديو مُخيف لسيدة تتجول بسكين في أحياء جدة

المواطن – وكالات تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،