أهالي كلاخ مستاؤون من رداءة خدمات شبكة الاتصالات ويطالبون بـ”G4″

أهالي كلاخ مستاؤون من رداءة خدمات شبكة الاتصالات ويطالبون بـ”G4″

الساعة 2:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1850
0
طباعة
اتصال

  ......       

اشتكى عدد كبير من أهالي منطقة كلاخ (جنوب شرق محافظة الطائف) من ضعف خدمة الجوال والإنترنت، والتي تقدمها شركة الاتصالات السعودية.

وقال ياسر سالم وبدر ضيف الله وسالم مطر لـ”المواطن”: إنهم يعانون من سوء خدمة شبكة الاتصالات السعودية، مؤكدين بأن الخدمة لا تعمل بشكل جيد، وكثيرة الانقطاعات، ويعاني منها الأهالي منذ فترة طويلة، ولا تدعم الجيل الرابع في ظل تجاهل من قبل المسؤولين بالشركة.

وأضافوا: بأن الأهالي في حاجة ماسة إلى خدمات الإنترنت والجوال، لاسيما أن معظم خدمات الدوائر الحكومية أصبحت عن طريق مواقعها؛ مما اضطر عدد منهم إلى قطع مسافة 60 كم؛ من أجل إنجاز معاملاتهم في المكتبات ومحلات الكمبيوتر مقابل دفع مبالغ مادية.

وكشفوا بأن الأهالي تقدموا بعدة شكاوى لشركة الاتصالات السعودية، إلا أنها تجاهلتها، ولا زالت المشكلة قائمة مقابل دفع مبالغ مالية لخدمات الشركة دون الاستفادة منها، لافتين إلى أن بعض الأهالي يرغبون في التحويل إلى شركات أخرى ما لم تحل الشركة المشكلة وتطور خدماتها.

وتضررت عدد من الدوائر الحكومية بالمنطقة، وخصوصًا المدارس؛ حيث يجد العاملون صعوبة في إنجاز أعمال الطلاب من رصد للدرجات وغيرها؛ بسبب ضعف خدمة الإنترنت.

وطالب عدد من الأهالي مسؤولي شركة الاتصالات السعودية بحل المشكلة، وتوفير خدمة الجيل الرابع؛ حيث إن الجيل الثالث الموجود حاليًّا بالمنطقة لم يعُد يفي بالغرض؛ نظرًا للبطء الشديد في التصفح والتحميل، إضافة إلى الانقطاعات المتكررة، مشيرين إلى أن إحدى القرى المجاورة والتي لا تبعد سوى 5 كم تم دعمها بالجيل الرابع.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين