إشادة وشكر من هرم #التعليم لمتوسطة رفحاء الثالثة.. #الدخيل : إنه عهد التميز

إشادة وشكر من هرم #التعليم لمتوسطة رفحاء الثالثة.. #الدخيل : إنه عهد التميز

الساعة 2:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3720
0
طباعة
1,1,1

  ......       

بعد أن انفردت “المواطن” بنشر فكرتها المبتكرة بوضع لائحة مكافآت لمنسوباتها المتميزات، انهالت عبارات الشكر والثناء على المدرسة المتوسطة الثالثة برفحاء وإدارتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجاء الثناء من أعلى الهرم بوزارة التعليم؛ حيث أعاد وزير التعليم تغريدة للأستاذ سلطان الزهراني ‏المدير التنفيذي لمكتب رحمة للدعوة بقرى جنوب مكة، وسفير كرسي الأمير نايف للقيم الأخلاقية، حيث قال في تغريدة له، والتي أعادها وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل: “مديرة متميزة تحفز معلماتها المتميزات على القيام بعمل مميز لتمنحهم جوائز مميزة”، وقال: إنه “عهد التميز”.

كما قدّم المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن القريشي شكره للمدرسة قائلًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: شكرًا جزيلًا للمتوسطة الثالثة في رفحاء على هذه المبادرة الجميلة.

وكانت “المواطن” انفردت بنشر مبادرة المدرسة المتوسطة الثالثة برفحاء قبل ساعات، وذكرت في التقرير تفاصيل فكرة الحوافز والمتمثلة في جائزة جهاز آيفون لمن تُحَقق عدم الغياب لفصل دراسي كامل، وشهادة شكر وتقدير وإعفاء من المناوبة لمدة شهر عند المناوبة لمدة شهر كامل، والملتزمة بمواعيد الحضور والانصراف لمدة شهر تحصل على شهادة شكر وهدية قيمة.

ووعدت المتميزة في استخدام إستراتيجيات التدريس لفصل دراسي كامل بعَشاء في مطعم فخم لشخصين، وجهاز جوال “جالاكسي” للمتميزة في سجل الإنجاز، وجهاز آيباد للمتميزة في الأنشطة المنفّذة (ثلاثة برامج على الأقل)، والمتعاونة مع إدارة المدرسة ومع زميلاتها تحصل على خطاب شكر وأسبوع ذهبي، وخطاب شكر وسبيكة ذهبية لمن تقوم بأعمال تطوعية.

وتختتم الجوائز بمن تُحقق جميع ما سبق، وتكون الفائزة بتذكرتي طيران لمكة المكرمة.

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

الشمري للمرتبة الثالثة عشرة بالشؤون الإسلامية

المواطن – شريف النشمي – الرياض أصدر وزير