#الخارجية تعلن عن #وظيفة شاغرة في هيئة دولية

#الخارجية تعلن عن #وظيفة شاغرة في هيئة دولية

الساعة 1:28 مساءً
- ‎فيوظائف
2500
0
طباعة
وزارة-الخارجية

  ......       

أعلنت وزارة الخارجية عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الاثنين، عن توفير وظيفة شاغرة بمنصب مستشار في المنظمة العربية للتنمية الإدارية.

 

وقالت الوزارة في بيانها: “​​​​​​​إنفاذاً للتوجيهات السامية وحرصاً من وزارة الخارجية على إتاحة الفرصة للمواطنين السعوديين للعمل لدى الهيئات والمنظمات الدولية، تعلن وزارة الخارجية عن توفر وظيفة شاغرة (مستشار) في المنظمة العربية للتنمية الإدارية”.

 

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن الاتصال على هاتف وفد المملكة العربية السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية، الأستاذة “نورة البسام”: 0020237625000- التحويلة: 1306، أو على رقم الفاكس: 0020233365033.

 

كما أشارت الوزارة إلى أنه يمكن الاطلاع على الشروط وطريقة التقديم عن طريق تحميل استمارة التقديم عبر الرابط التالي: http://jobs.mofa.gov.sa/JobsAdds/Documents/1201510061213.pdf.

 

وأوضحت الوزارة أن شروط التقديم، تَضَمّنت ضرورة حصول المتقدم على درجة الدكتوراه أو الماجسيتير في تخصصات إدارة الموارد البشرية، أو تنمية الموارد البشرية، أو المحاسبة المالية، أو التسويق، أو التأمين، أو إدارة الأعمال الدولية، أو نُظُم المعلومات الإدارية، أو الجودة، أو التمويل والاستثمار، أو المبيعات.

 

واشترطت كذلك أن يمتلك المتقدم للوظيفة خبرة عملية لا تقل عن 10 سنوات لحمَلَة الدكتوراة، و15 سنة لحمَلَة الماجسيتير، وأن يجيد اللغة الإنجليزية أو الفرنسية كتابة ومحادثة إجادة تامة، وأن يجيد مهارات الاتصال والعرض المرئي ومهارات الحاسب الآلي المكتبية.


قد يعجبك ايضاً

#وظيفة شاغرة بمستشفى دلة في #الرياض

المواطن- خالد الأحمد أعلن مستشفى دلة- عبر موقعه