السوق المالية السعودية تحصد جائزة أفضل سوق بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

السوق المالية السعودية تحصد جائزة أفضل سوق بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الساعة 7:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3700
0
طباعة
تداول

  ......       

حصلت السوق المالية السعودية على جائزة أفضل سوق مالية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2015م، في حفل جوائز (Global Investor ISF)، الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي في فندق أتلانتس بمدينة دبي.
وحقّقت السوق المالية السعودية تقدمًا كبيرًا في العام المنصرم؛ حيث قامت بتحويل جميع تداولاتها إلى منصة ناسداك “X-Stream INET”، إضافة إلى عدد من الإنجازات والتطورات، التي كان من أبرزها فتح المجال للمستثمرين الأجانب المؤهلين، الذي يسمح بالاستثمار الأجنبي المباشر في السوق المالية السعودية للمرة الأولى.
وأكد المدير التنفيذي للسوق المالية السعودية- عادل بن صالح الغامدي- أن هذه الجوائز تعكس العمل الجاد والمتميز الذي قام به فريق العمل بالسوق المالية السعودية، إضافة لكل الدعم والتعاون المقدم من هيئة السوق المالية وعموم المشاركين في السوق.
وأشار إلى أن الجائزة تأتي ضمن العديد من الإنجازات التي حققتها السوق المالية السعودية على مدى العامين الماضيين، مؤكدًا أن السوق المالية السعودية تسعى لتعزيز قدراتها؛ لتصبح سوقًا مالية دولية متعددة المنتجات والأصول، تقدم حلولًا متكاملة لعملائها أينما كانوا.
مما يُذكر أن حفل جوائز (Global Investor ISF) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يحتفي بأفضل ما يقدمه قطاع الخدمات المالية في المنطقة، بما في ذلك إدارة وخدمات الأصول.


قد يعجبك ايضاً

هيئة السوق المالية تطلق مؤتمراً للصكوك وتحدياتها بالرياض

المواطن – الرياض بدأت اليوم أعمال مؤتمر الصكوك