الهيئة العامة للشورى تُناقش تعديلات تطوير أعمال المجلس

الهيئة العامة للشورى تُناقش تعديلات تطوير أعمال المجلس

الساعة 2:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1090
0
طباعة
اجتماع-الهيئة-العامة-لمجلس-الشورى-التاسع (2)

  ......       

ناقشت الهيئة العامة لمجلس الشورى خلال اجتماعها العاشر من أعمال السنة الثالثة للدورة السادسة لمجلس الشورى الذي عقدته، اليوم الأحد، برئاسة رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، تعديل بعض قواعد عمل المجلس واللجان.

 

وطرح أعضاء المجلس رؤساء اللجان المتخصصة -خلال الاجتماع- رؤاهم وملاحظاتهم بشأن التعديلات المقترحة، ومن المنتظر أن يتم رفع تلك التعديلات على قواعد عمل المجلس واللجان، إلى المجلس لمناقشتها ومن ثم إقرارها.

 

وتهدف التعديلات المقترحة إلى تطوير سير أعمال المجلس في جلساته العامة، وبما يفعل دور اللجان ويرقى بمخرجات المجلس بشكل عام في دراسته لما يحال إليه من التقارير السنوية للأجهزة الحكومية؛ لمناقشتها وإقرارها، إلى جانب دراسة الأنظمة الجديدة وتعديل الأنظمة القائمة، والاستفادة من خبرة الأعضاء في المجالين الرقابي والتنظيمي؛ للوصول إلى نقلة نوعية في أعمال مجلس الشورى.

 

شارك في الاجتماع معالي نائب رئيس المجلس الدكتور محمد بن أمين الجفري، ومعالي مساعد رئيس المجلس الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان، ومعالي الأمين العام للمجلس الدكتور محمد بن عبدالله آل عمرو، ورؤساء اللجان المتخصصة بالمجلس.


قد يعجبك ايضاً

شكاوى متعددة من سوء الخدمة المقدمة لعملاء بنك #الرياض بجازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبر عدد من المواطنين