عضو في #الشورى للمواطنين: لا تتستروا على العمالة الهاربة.. سارعوا بالإبلاغ

عضو في #الشورى للمواطنين: لا تتستروا على العمالة الهاربة.. سارعوا بالإبلاغ

الساعة 2:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2845
0
طباعة
9a89c948-acd0-46fa-b3ac-553dfac35b96

  ......       

أعرب عضو مجلس الشورى جبران بن حامد العبيدي، عن فخره واعتزازه بدور رجال الأمن، عَقِب القبض على خلية إرهابية مُكَوّنة من سوري وفلبينية بحي الفيحاء بالرياض.

 

وقدّم “العبيدي” تحياته لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، ولي العهد وزير الداخلية، على هذه الإنجازات النوعية المتتالية بالكشف عن الخلايا الإرهابية، والقبض على عناصرها قبل حدوث ما لا يُحمد عقباه.

 

وأضاف: “المملكة العربية السعودية مستهدفة بسبب مواقفها في الدفاع عن العروبة والإسلام ونجدة المستضعفين، وقد رأينا ذلك جلياً فيما فعلوه في الحج، وتلك الحرب الإعلامية الشعواء التي قادوها ضد المملكة، وما تُخفي نفوسهم أكبر؛ فأمننا يُزعجهم وترابطنا يقتلهم وهدفهم معروف وهو زعزعة الاستقرار الداخلي للمملكة، وإشغالها بنفسها؛ ولكن هيهات؛ فرجال الأمن والمواطنون صف واحد لمكافحة التطرف والإرهاب والفئات الضالة الممولة من الخارج”.

 

وتابع “ما حدث أوضَحَ دور المواطنين في المحافظة على استقرارانا ووحدتنا، وأتوجه بالتحية لمن قامو بالإبلاغ عن هذا المنزل وحموْا المجتمع من جرائم بشعة كانت على وشك الحدوث”.

 

وأكد “العبيدي” أن دور المواطنين، في الإبلاغ عن العمالة الهاربة السائبة، ومكافحة التستر بالتعاون مع وزارة الداخلية ووزارة العمل ووزارة التجارة؛ فالمواطن هو رجل الأمن الأول.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏ خادم الحرمين يصل إلى مطار حمد الدولي في قطر